القبض على زعيم التشكيل العصابي الهارب من محكمة العريش

 
 
 السلام عليكم

أهلا بكم زوار مدونة الرياضة اليوم

كتب: أشرف سويلم
تمكنت قوات الأمن بمديرية شمال سيناء من القبض على منصور عبد الله عبد الله "25 سنة" زعيم التشكيل العصابي الهارب من داخل محكمة العريش.

وكان منصور يتزعم تشكيل عصابي مكون 4 أشخاص بالإضافة إليه، وكان نشاطهم يتركز في السطو المسلح و السرقة بالإكراه في العريش، حتى تم إلقاء القبض عليهم بتهم السرقة والسطو المسلح وترويع الآمنين وتقديمهم للمحاكمة إلى أن قام المتهمين بالهروب عبر فتحة موجودة بغرفة بمحكمة العريش بمساعدة مجهولين، أثناء إحدى جلسات المحاكمة.
وكثفت قوات الأمن من مجهودها لضبط الهاربين حتى وردت معلومات يوم الأربعاء تفيد باختفاء زعيم التشكيل العصابي بإحدى القرى البدوية بمدينة الشيخ زويد، فتشكلت قوة أمنية مكبرة لمداهمة مكان اختفاء الهاربين، وبالفعل نجحت في القبض على زعيم التشكيل وبحوزته سلاح آلي ونصف كيلوا بانجو.
وقامت مباحث شمال سيناء باستجواب زعيم التشكيل العصابي لمعرفة مكان باقي الهاربين، وتحديد هوية الأشخاص الذين ساعدوهم في الهرب من مقر المحكمة.
Read More

الفيفا تطالب الاتحاد المصري بتعديل اللوائح ويحذر من عقوبات قاسية



 السلام عليكم

أهلا بكم زوار مدونة الرياضة اليوم

القاهرة- طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"
من الاتحاد المصري لكرة القدم تعديل بعض بنود لائحته الأساسية، وأمهله حتى 25 أكتوبر المقبل كي يرسل له التعديلات المطلوبة
وأكد الفيفا في خطاب أرسله للاتحاد المصري يوم الأربعاء أنه في حالة عدم التزام الاتحاد المصري لكرة القدم بمطالبه سيتعرض لعقوبات قاسية في 27 أكتوبر المقبل من قبل لجنة الانضباط بالفيفا التي ستجتمع في نفس اليوم.
وأضاف الخطاب أن إجراء هذه التعديلات يستلزم أن يدعو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إلى عقد جمعية عمومية طارئة قبل موعدها بـ 15 يوما لإقرار التعديلات المطلوبة.
وأوضح خطاب الفيفا أن أهم التعديلات المطلوبة أن يكون رؤساء اللجان الفرعية التابعة للاتحاد من أعضاء مجلس الإدارة وعدم إمكان أن تنقل مهام الجمعية العمومية إلى مجلس الإدارة، وأشار الخطاب  إلى أن هذا يحدث في اللوائح الحالية بحيث يحصل المجلس على تفويض من الجمعية العمومية في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني.


المصدر: وكالة الأنباء الكويتية.
Read More

الزمالك يتلقى عرضاً رسمياً من ستاندرليج لضم شيكابالا


تلقت إدارة نادى الزمالك برئاسة جلال ابراهيم عرضاً رسمياً من نادى ستاندرليج البلجيكى لشراء نجم الفريق شيكابالا 
اعتباراً من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وأكد أشرف صبحي مدير إدارة التسويق بنادي الزمالك في تصريحات لشبكة CNN بالعربية أن الخطاب الذى يحتوى على العرض البلجيكى وصل بالفعل دون تحديد المقابل المادى للصفقة وانه فى حالة ابداء إدارة الزمالك موافقة مبدئية  على العرض سيقوم النادى بالبلجيكى بارسال خطاب أخر يحدد فيه القيمة المادية الصفقة .

من ناحية أخرى ترددت أنباء قوية أن نادى أندرلخت يسعى هو الأخر لضم شيكابالا فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على الرغم من المشاكل التى حدثت بين الاعب و إدارة أندرلخت الصيف الماضى بعدما قام الاعب بالتوقيع على عقود انضمامه الا أن الاعب تراجع عدم خوض تجربة الأحتراف وفضل البقاء فى الزمالك .
Read More

جلال ابراهيم : شيكابالا يرحل عن الزمالك فى حالة واحدة فقط


جلال ابراهيم

أكد المستشار جلال ابراهيم حسن فى تصريحاته الاذاعية أنه لن يرحل عن الزمالك الا فى حالة واحدة فقط وهى توافر البديل الكفء الذى سيعوض غياب اللاعب. 

كما نفى أن يكون محمود فتح الله قد وقع للأهلى وأكد أن النادى بالفعل قد بدأ المفاوضات مع اللاعب للتجديد عن طريق مدير الكرة ابراهيم حسن.

ويذكر أن نادىى اندرلخت وستاندرلييج قد أرسلوا عروضا بالفعل لضم شيكابالا.

كما أكد المستشار جلال ابراهيم على أن مشكلة لاعبى اليد انتهت بعد أن وعدهم بسداد المستحقات المتأخرة.
Read More

مدونة الرياضة اليوم Headline Animator

مدونة الرياضة اليوم