هجوم علاء صادق على أجهزة الدولة الذي تسبب في إيقاف برنامجه

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم



هجوم علاء صادق على أجهزة الدولة الذي تسبب في إيقاف برنامجه



Read More

الفيفا يوقف نيجيريا بسبب أزمة مشابهة لصراع زاهر وخليل الأثنين ، 4 أكتوبر 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم

بسبب أزمة مشابهة لما يحدث في اتحاد الكرة المصري، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف نيجيريا رسميا عن المشاركات الدولية والقارية.
وأصدرت لجنة الطوارئ بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قرارا بإيقاف الاتحاد النيجيري لكرة القدم بسبب التدخلات الحكومية والقضائية في أعمال الكرة في البلاد.
وصدر القرار بناء على ما جرى في الفترة الأخيرة من طعون قضائية على أعضاء الاتحاد المنتخبين وتدخلات من وزير الرياضة مما حرمهم من ممارسة مهام عملهم بحسب ما وصفه البيان الرسمي للفيفا.
وجاء نص البيان كما يلي "تعرض الاتحاد النيجيري للإيقاف حتى يتم حل جميع المشاكل القضائية ويصبح أعضاء اللجان التنفيذية للاتحاد قادرين على العمل دون تدخل حكومي".
 
ماذا سيحدث لمصر ؟
وأضاف "أثناء فترة الإيقاف، لن يسمح للاتحاد بالمشاركة في أي بطولة قارية أو دولية خاصة بالمنتخبات أو الأندية، أو حتى خوض مباريات ودية".
وأكمل "لا يحصل أي عضو في الاتحاد النيجيري على دورات تدريبية أو برامج تنمية وتطوير من الفيفا أو الكاف طوال فترة الإيقاف".
وسيواجه المنتخب النيجيري أزمة كبيرة بسبب مشاركته في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012، ومن المفترض أن يواجه غينيا يوم العاشر من أكتوبر الجاري.

Read More

دورتموند يزيد من محن بايرن ميونيخ ويتابع تألقه الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم

http://i.arabia.eurosport.com/2010/10/04/647514-7847444-317-238.jpg

زاد بوروسيا دورتموند محن ضيفه وغريمه في التسعينيات بايرن ميونيخ حامل اللقب عندما تغلب عليه 2-0 الأحد على ملعب "سيغنال ايدونا بارك" في ختام المرحلة السابعة من الدوري الالماني لكرة القدم.
وتابع بوروسيا دورتموند الباحث عن لقبه الأول منذ موسم 2001-2002 والسابع في تاريخه، عروضه المميزة هذا الموسم بقيادة مدربه يورغن كلوب والثلاثي الهجومي الياباني شينجي كاغاوا (4 أهداف) والباراغوياني لوكاس باريوس (4 أهداف) وكيفن غوسكروتس (3 أهداف)، ونجح في فك عقدته أمام الفريق البافاري لأن الأخير خرج فائزا في المواجهات الثلاث السابقة بين الفريقين ولعل أبرزها في ذهاب الموسم الماضي عندما حقق فوزا كاسحا على دورتموند في "سيغنال ايدونا بارك" بنتيجة 5-1.
ولم يذق بوروسيا دورتموند طعم الفوز على النادي البافاري منذ 26 كانون الثاني/يناير 2007 عندما تغلب عليه 3-2.
وهو الفوز السادس على التوالي لبوروسيا دورتموند في الدوري هذا الموسم فقلص الفارق إلى 3 نقاط بينه وبين ماينتس المتصدر الذي كان تغلب على ضيفه هوفنهايم 4-2 السبت.
أما بايرن ميونيخ فمني بخسارته الثالثة في الدوري هذا الموسم والثانية على التوالي بعد الأولى أمام ضيفه ماينتس 1-2 السبت الماضي، فتابع بالتالي أسوأ بداية له منذ 32 عاما في ما يخص الناحية التهديفية (سجل 5 أهداف وتلقت شباكه 8) حيث تلقى 3 هزائم حتى الأن وتعادل مرتين من أصل 7 مباريات، فتراجع إلى المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط.
وتعود أسوأ بداية موسم لبايرن ميونيخ إلى 1974-1975 عندما تعرض لأربع هزائم في المباريات السبع الأولى.
وأهدر بايرن ميونيخ فرصة حسم نتيجة المباراة في شوطها الأول لانه كان الأفضل والأكثر خطورة وهو دفع ثمن اهداره للفرص في الشوط الأول خصوصا مهاجمه الدولي ماريو غوميز الذي أضاع 3 فرص سانحة، الأولى عندما تلقى كرة من ركلة حرة جانبية انبرى لها باستيان شفاينشتايغر فتابعها بيسراه من مسافة قريبة خارج المرمى الخالي (18)، والثانية عندما أفرط في المراوغة وتدخل الدفاع لابعاد الخطر (25)، والثالثة عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من شفاينشتايغر فكسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة وراوغ المدافع الصربي سوبوتيتش وسدد كرة قوية بيمناه من مسافة قريبة إرتطمت بيد الحارس رومان فيدنفيلر وتحولت الى ركنية لم تثمر (42).
وضغط بوروسيا دورتموند مطلع الشوط الثاني ونجح في إفتتاح التسجيل من رمية تماس أبعدها المدافع البلجيكي العملاق دانيال فان بويتن إلى حافة المنطقة فهيأها زفن بيندر الى باريوس عند نقطة الجزاء فسددها قوية بيمناه إرتطمت بقدم المدافع هولغر بادشتوبر وعانقت شباك الحارس هانز يورغ بوت (52).
وحاول بايرن ميونيخ تدارك الموقف بيد أن دورتموند وجه له ضربة قاضية بإضافته للهدف الثاني عبر لاعب الوسط التركي نوري شاهين من ركلة حرة مباشرة من حافة المنطقة اسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس بوت (60).
دورتموند يزيد من محن بايرن - كرة القدم - الدوري الألماني
فرانكفورت يعمق جراح شتوتغارت
وفي مباراة ثانية، عمق اينتراخت فرانكفورت جراح مضيفه شتوتغارت عندما تغلب عليه 2-1.
وهي الخسارة السادسة لشتوتغارت هذا الموسم والثانية على التوالي على أرضه بعد سقوطه المذل أمام باير ليفركوزن 1-4 في المرحلة الماضية، والثالثة على أرضه بعد الأولى أمام بوروسيا دورتموند 1-3 في المرحلة الثانية، والثالثة على التوالي بعد خسارته أمام نورمبرغ 1-2 في المرحلة الخامسة.
ومني شتوتغارت بثلاث هزائم متتالية بعد إنطلاق البوندسليغا، وحقق فوزه الأول عندما سحق ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 7-0 في المرحلة الرابعة، لكنه تعرض إلى 3 هزائم متتالية آخرها أمام اينتراخت فرانكفورت الأحد.
وبقي شتوتغارت في المركز الاخير برصيد 3 نقاط، فيما ارتقى اينتراخت فرانكفورت الى المركز العاشر.
وتقدم اينتراخت فرانكفورت مبكرا بضربة رأسية للدولي اليوناني ثيوفانيس غيكاس في الدقيقة 18 اثر تمريرة عرضية من المدافع البرازيلي كريس الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 68 بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها اليوناني الاخر يورغوس تسافيلاس.
وتلقى شتوتغارت ضربة موجعة بطرد مدافعه الفرنسي ماتيو ديلبيير في الدقيقة 84، بيد ان ذلك لم يمنعه من تقليص الفارق عبر مهاجمه الروسي بافل بوغريبنياك مستغلا كرة مرتدة من الحارس المقدوني اوكا نيكولوف اثر ضربة رأسية للروماني سيبريان ماريكا رافعا رصيده إلى 6 أهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين بعد ثنائيته في مرمى فرايبورغ وثلاثيته في مرمى بوروسيا مونشنغلادباخ.
دورتموند يزيد من محن بايرن - كرة القدم - الدوري الألماني
ليفركوزن يتعادل مع بريمن
وأهدر باير ليفركوزن فرصة الارتقاء إلى المركز الثالث بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه فيردر بريمن 2-2.
وتقدم باير ليفركوزن بهدف لباتريك هيلمس من تسديدة من داخل المنطقة (16)، ورد الضيوف بهدفين للبرتغالي هوغو الميدا من تسديدة قوية من خارج المنطقة (53) وماركو مارين عندما تابع كرة عرضية من مسافة قريبة على يسار الحارس (62)، قبل ان يدرك السويسري اردن ديرديوك التعادل (78).

Read More

ميسي يجلس على عرش هدّافي أوروبا الجمعة, 01 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم


http://i.arabia.eurosport.com/2010/10/01/646641-7838714-317-238.jpg

تسلم مهاجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي الخميس جائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لأفضل هداف في أوروبا، حيث أهدى اللاعب الجائزة لزملائه بعدما حلّ أولاً في ترتيب هدافي القارة العجوز.
وأكد ميسي باسماً: "حصلت على جوائز كثيرة، لكن هذه لم تكن لدي".
وبعد فوزه في 2009 بجائزتي الاتحاد الدولي لكرة القدم والكرة الذهبية كأفضل لاعبٍ في العالم، أضاف مهاجم برشلونة جائزة فردية أخرى إلى سجله، في "عامٍ آخر كان جيداً بفضل مساعدة زملائي".
وسجل النجم الأرجنتيني 34 هدفاً في الدوري الإسباني، متفوقاً على كلٍ من العاجي ديدييه دروغبا لاعب تشيلسي الإنكليزي والإيطالي انطونيو دي ناتالي لاعب اودينيزي اللذين أحرزا 29 هدفاً، وجاء خلفهما الأرجنتيني غونزالو هيغوين لاعب ريال مدريد الإسباني برصيد 27 هدفاً.
وكان الهداف الأول لبطولات الدوري في أوروبا في الموسم الماضي الأوروغوياني لويس سواريز لاعب آياكس امستردام الذي أحرز 35 هدفاً، إلا أنه تخلف عن ميسي في الترتيب بسبب معايير الجائزة التي تعلي بعض البطولات كالدوري الإسباني على غيرها مثل الهولندي.
وخلف ميسي في حمل الجائزة الأوروغوياني دييجو فورلان لاعب اتلتيكو مدريد الإسباني، وتسلم الجائزة وهو يرتدي حلة سوداء أنيقة يرافقه رئيس برشلونة ساندرو روسيل وزميلاه كارلس بويول وتشافي هيرنانديز.
ميسي يتوج بالحذاء الذهبي - كرة القدم - الدوري الإسباني
عائلة ميسي تتغيب عن الحفل
كما حضر حفل تسليم الجائزة عدد من نجوم برشلونة السابقين مثل كارلوس ريكساتش وخريستو ستويتشكوف وستيف ارتشيبالد وخوليو البرتو وستانيسلاو باسورا وميغلي.
وكان رودريغو ميسي شقيق اللاعب الوحيد من أفراد أسرته الذي يرافقه، لعدم تمكن والديهما من السفر من الأرجنتين إلى إسبانيا بسبب الإضراب العام الذي شهدته إسبانيا الأربعاء.
وقال شقيق اللاعب "منذ كان صغيراً، كان ميسي يقوم بالأمور على نحو مختلف".
وانتهز روسيل كلمته التي أدلى به لشكر ميسي: "باسم جميع المنتمين لبرشلونة" لأنه "أبرز العمل الذي تقوم به لاماسيا - إدارة الناشئين - على مدى 30 عاماً".
وأضاف: "شكراً لك كشخص فقد كنت بالنسبة لنا مهما كأفضل لاعب في العالم. لن ندعك تذهب، ستبقى معنا طيلة العمر".
وذكر ميسي أن لديه عقداً حتى 2014 وأنه يأمل في تمديده لأبعد من ذلك إذا ما كان مستواه يسمح، "فهذا بيتي وقد قلت ذلك دوماً، أتمنى أن أبقى هنا كل عمري".
ميسي يتوج بالحذاء الذهبي - كرة القدم - الدوري الإسباني
بويول: ميسي الأفضل دون منازع
واعتبر بويول قائد الفريق أن ذلك سيكون أفضل ما قد يحدث للفريق، حيث يعتقد أنه "من حسن الحظ" اللعب إلى جوار لاعب مثل ميسي وعدم مواجهته.
وأضاف مدافع المنتخب الإسباني "إنه الأفضل في العالم وكذلك شخص رائع، هناك آخرون يعتقدون بأنهم كذلك، لكنه شديد التواضع".
وكان الغائب الأكبر عن حفل تسليم الجائزة المدير الفني لبرشلونة جوسيب غوارديولا، مما دفع منظمي الحفل إلى اللجوء إلى مؤتمر صحفي أثنى فيه مؤخراً على لاعبه "إنه قوي ورائع وهداف ويجيد اللعب بالرأس ويعرف كيف يقرأ الملعب. الخلاصة، إنه يملك كل ما تتطلبه هذه اللعبة وذلك ما يجعل منه أفضل لاعب في العالم".
ميسي يتوج بالحذاء الذهبي - كرة القدم - الدوري الإسباني
المزيد بانتظار لاعبي برشلونة
وينتظر أن يتم بنهاية العام الجاري التصويت على جائزة الكرة الذهبية لاختيار أفضل لاعبي العالم في 2010 والتي يعد ميسي أحد مرشحيها، إلى جانب زميليه في النادي الكتالوني تشافي واندريس انييستا اللذين توجا مع المنتخب الإسباني بلقب مونديال جنوب أفريقيا.
وقال ميسي: "إنهما يستحقان الفوز بالجائزة لأنهما أحرزا المونديال مع إسبانيا، لكن المهم أن تبقى الجائزة في الفريق. أن تظل في المنزل مرة أخرى. إذا حدث ذلك سأكون سعيداً وراضياً".


Read More

الروسية بتروفا تتأهل إلى الدور الثالث الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم


http://i.arabia.eurosport.com/2010/05/30/612125-7486248-317-238.jpg

تأهلت الروسية ناديا بتروفا المصنفة في المركز الثالث عشر إلى الدور الثالث من دورة بكين الدولية في كرة المضرب البالغة جوائزها 5ر4 ملايين دولار، بفوزها على الاوكرانية الونا بوندارنكو 6-3 و7-5 الاثنين.
وتلتقي بتروفا التي حققت فوزها الثالث على بوندارنكو من اصل 5 مواجهات واستردت اعتبارها من الاوكرانية بعد أن خسرت أمامها في المواجهتين السابقتين العام الماضي، في الدور المقبل مع الفائزة من مباراة السلوفاكية دومينيكا شيبولكوفا واللاتفية اناستازيا سيفاستوفا.
يذكر أن بتروفا (28 عاما) المصنفة 17 عالميا ما زالت تبحث عن لقبها الأول هذا الموسم والعاشر في مسيرتها.

رادفانسكا تودع من الدور الأول
وودعت البولندية انياسكا رادفانسكا المصنفة سادسة من الدور الأول بخسارتها أمام الألمانية انجيليك كيربر 7-5 و6-7 (3-7) و5-7، فيما تغلبت الإسرائيلية شاهار بير الخامسة عشرة على الصينية شينغنان صن 6-1 و6-2.
بتروفا تتأهل للدور الثالث - تنس - بكين للاعبات التنس المحترفات

وتلتقي كيربر في الدور الثاني مع الرومانية الكسندرا دولغيرو التي تغلبت على التشيكية باربورا زاهلافوفا ستريكوفا 6-4 و6-4، وبير مع السويسرية باتي شنايدر التي تغلبت الأحد على الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا.
كما بلغت الدور الثاني الايطالية سارا ايراني بفوزها على الصينية شواي بينغ 1-6 و6-4 و6-1، والروسية فيرا دوشيفينا بفوزها على الروسية ايكاتيرينا ماكاروفا.
وضربت ايراني موعدا في الدور المقبل مع الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة أولى والتي أعفيت من الدور الأول، فيما تتواجه دوشيفينا مع الايطالية روبرتا فينتشي التي جردت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا العاشرة من اللقب الذي توجت به الموسم الماضي على حساب رادفانسكا.


Read More

بيكيه: ملايين مانشستر سيتي لا تُغريني الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم


http://i.arabia.eurosport.com/2010/04/21/600747-7372468-317-238.jpg

نفى الإسباني الدولي جيرارد بيكي مدافع برشلونة صحة الأخبار التي أشارت إلى عودته المحتملة إلى الدوري الإنكليزي عبر بوابة مانشستر سيتي.
وكانت تقارير صحفية إنكليزية أوضحت أن بيكي (23 عامًا) يقترب من ارتداء قميص الـ"سيتيزنز" في صفقة خيالية قُدرت قيمتها بما يقترب من 110 مليون يورو "60 مليون تدفع لبرشلونة و50 للاعب على مدار 5 سنوات".
بيكي باق في برشلونة - كرة القدم - الدوري الإسباني
وأوضحت صحف بريطانية منها "ذي بيبول" أن مسؤولو سيتي طلبوا من لاعب الوسط الإيفواري يايا توري إقناع زميله السابق بمغادرة "كامب نو" واللعب للفريق الإنكليزي مثلما فعل اللاعب الدولي بمنتخب ساحل العاج الصيف الماضي.
لكن مدافع مانشستر يونايتد الإنكليزي سابقًا أكد في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الرياضية الأحد أنه "سعيد في كامب نو، ولا يهتم بالعودة إلى الدوري الإنكليزي مهما كان المقابل المادي".
بيكي باق في برشلونة - كرة القدم - الدوري الإسباني

تألق في برشلونة
وتألق بيكيه مع فريقه الإسباني وساهم في حصوله على عدد من البطولات كانت آخرها الدوري المحلي العام الماضي، علاوةً على كونه عاملاً رئيسًا ولاعبًا أساسيًا في تشكيلة منتخب بلاده الفائز بكأس العالم 2010 الصيف الماضي.
وتابع جيرارد: "سمعت عن عرض مانشستر سيتي لكن الأمر شائعة، أنا أركز مع برشلونة فقط، هذه الأمور لا يمكن حسابها بالمال".
وتتفق شائعات "مانشستر سيتي - بيكي" ورغبة المدير الفني الإيطالي للفريق روبرتو مانشيني، الذي يسعى لتدعيم خط دفاعه بلاعب قوي وشاب في الشتاء المقبل.


Read More

كاريك: أتمنى البقاء مع مانشستر يونايتد للأبد الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم


http://i.arabia.eurosport.com/2008/05/03/436453-2961797-317-238.jpg

أبدى لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي مايكل كاريك رغبته في اللعب لفريقه الحالي حتى يُنهي مسيرته الكروية، نافيًا الأخبار التي تناقلت رحيله المحتمل عن "أولد ترافورد".
وكانت تقارير صحفية إنكليزية أشارت إلى أن أستون فيلا ينوي التعاقد مع اللاعب الدولي الإنكليزي البالغ من العمر 29 عامًا في الصيف الماضي، ومع انتهاء فترة الانتقالات دون أن تتم الصفقة أرجأتها التقارير إلى الشتاء المقبل.
لكن كاريك نفى ذلك معتبرًا أن "الشائعات جزء لا يتجزأ من كرة القدم".
الشائعات لا تهمني
كاريك باق مع يونايتد - كرة القدم - الدوري الإنكليزي
وأضاف في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الرياضية الأحد: "لا أريد أن أرحل عن مانشستر يونايتد، أتمنى البقاء هنا للأبد، كنت محورًا أساسيًا في بعض القصص الإخبارية في الصيف، لكن الشائعات جزء من اللعبة وهذا لا يزعجني".
وانتقل كاريك (22 مباراة دولية) إلى "الشياطين الحمر" في صيف عام 2006 قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنكليزي، ويستمر عقده مع مانشستر يونايتد حتى عام 2012.
وتابع: "لم أفكر ولو لدقيقة واحدة في الرحيل عن أولد ترافورد، وأيضًا لم يطلب مني أحد مغادرة النادي، أرى أن (أليكس) فيرغسون المدير الفني متمسك بي".
وقال كاريك إن اللعب في دوري أبطال أوروبا يعد "عاملاً مهمًا في زيادة عشقي لمانشستر يونايتد"، وأضاف: "أمامي ما يتبقى من الموسم الحالي علاوة على الموسم المقبل بأكمله، أتمنى أن أُنهي مسيرتي هنا".
كاريك باق مع يونايتد - كرة القدم - الدوري الإنكليزي
وخلال 4 مواسم قضاها مع الفريق، ساهم كاريك في فوز مانشستر يونايتد بكل من الدوري المحلي وكأس الدرع الخيرية 3 مرات، وكل من دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة مرة واحدة.


Read More

الكاف يتلقى تقرير مباراة الأهلى والترجى.. وعقوبات مشددة فى انتظار جماهير تونس الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم


http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s1020104141846.jpg

تلقى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم الكاف تقرير الحكم الليبى عادل الراعى الذى أدار لقاء الأهلى والترجى فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى أبطال إفريقيا والذى انتهى بفوز الأهلى 2\1، كما تلقى الاتحاد الإفريقى تقرير مراقب المباراة الإثيوبى تيسفاى.

وعلم  أن لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقى ستدرس التقريرين خلال ساعات واللذين أدانا تصرفات الجماهير التونسية، ومن المنتظر أن توقع عقوبات رادعة على جماهير الترجى، نظرا لإحداث الشغب التى قاموا بها أمس والتخريب فى مدرجات الإستاد والتى قدرت مبدئيا بـ 150 ألف جنيه، كما أن هذه الواقعة ليست الأولى من جماهير الترجى، حيث سبق وأن قامت الجماهير بنفس التصرفات فى لقاء وفاق سطيف الجزائرى فى دورى المجموعات بنفس البطولة.


Read More

هيئة الاستاد تهدد الاهلى بعدم اللعب علية الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم


http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/smal;l10201041649.jpg

أرسلت هيئة إستاد القاهرة الدولى بعد ظهر اليوم، الاثنين، خطابا رسميا للنادى الأهلى تطالبه بسداد ما يقرب من 165 ألف جنيه هى قيمة "تلفيات" التى حدثت أمس، الأحد، فى مباراة الأهلى والترجى التونسى فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا التى انتهت بفوز الأهلى (2_1).

وكانت بعض جماهير الترجى قد أقدمت على أعمال شغب شديدة فى إستاد القاهرة بعد إحراز الأهلى هدفه الثانى، مما جعل الجماهير التونسية تحدث تلفيات كبيرة فى الإستاد وتحديدا فى مدرجات الدرجة الأولى.

وقال اللواء عبد العزيز، أمين رئيس هيئة إستاد القاهرة، إنه أرسل اليوم مذكرة تفصيلية للأهلى تتضمن قيمة التلفيات التى حدثت أمس، مشيرا إلى أن جماهير الترجى أحدثت تلفيات تقدر بـ150 ألف، فيما أحدثت جماهير الأهلى تلفيات تقدر بـ15 ألف جنيه.

وتابع عبد العزيز أمين  الأهلى هو المسئول أمامنا عن هذه التلفيات، لأنه هو الذى قام باستئجار ملعب إستاد القاهرة، لذا فهو مطالب بدفع قيمة هذه التلفيات، مشيرا إلى أن الإستاد لن يستضيف أية مباراة أخرى للأهلى، إلا بعهد سداد هذا المبلغ، لأن الإستاد لا يمكن أن يتحمل هذه الخسائر، موضحا أن شغب جماهير الترجى وصل للحمامات الموجودة فى الإستاد.

وأوضح مدير هيئة إستاد القاهرة الدولى أنه تم تحرير محضر بأعمال الشغب التى شهدتها مباراة الأمس، وقال اللواء عبد العزيز أمين إن الأهلى سبق ودفع كافة المستحقات المتأخرة عليه الخاصة بالتلفيات التى أحدثها جمهور خلال الفترة الماضية.


Read More

الأهلى يتقدم 11 مركزا والزمالك خارج القائمة الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم




أعلن الاتحاد الدولى للتأريخ والإحصاء تصنيفه الشهرى(شهر أكتوبر)، والذى يضم أفضل 350 ناديا فى العالم.

التصنيف شهد تقدم النادى الأهلى 11 مركزا حيث وصل للمركز76 بعد أن كان فى المركز87 خلال شهر سبتمبر الماضى، وجاء الأهلى فى المركز الأول عربيا والثانى أفريقيا خلف مازيمبى الكونغولى صاحب المركز الـ 57 عالميا، وجاء الإسماعيلى فى المركز الـ 117، وحرس الحدود فى المركز الـ 148، وبتروجيت فى المركز الـ240، ولم يتضمن التصنيف نادى الزمالك، وجاء التصنيف كالتالى:

عالميا

إنتر ميلان الإيطالى

برشلونة الأسبانى

بايرن ميونيخ الألمانى

تشيلسى الإنجليزى

استوديانتس الأرجنتينى

أفريقيا

مازيمبى الكونغولى

الأهلى المصرى

وفاق سطيف

شبيبة القبائل

الترجى التونسى


Read More

لوب يحرز بطولة العالم للرالي للمرة السابعة على التوالي الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم


http://arabic.rt.com/images/photo/orig/d56/239.jpg

أحرز الفرنسي سيباستيان لوب سائق (سيتروين) المركز الأول في سباق رالي فرنسا المرحلة الـ 11 من بطولة العالم للراليات يوم الأحد  3 اكتوبر/تشرين الأول، وبالتالي ضمن الفوز ببطلولة العالم لسباقات الرالي قبل مرحلتين على نهايتها.
وقطع لوب مسافة السباق بزمن قدره (3.05.49،3 ساعة)، متقدماً على سائقي سيتروين الآخرين الإسباني داني سوردو والنرويجي بيتر سولبيرغ صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي.
وهي المرحلة السادسة التي يفوز فيها لوب بالمركز الأول في هذا الموسم، بعد فوزه برالي فرنسا المرحلة الـ 11 من بطولة العالم للراليات.
وحقق سيباستيان لوب رقماً قياسياً جديداً بفوزه للمرة السابعة على التوالي ببطلولة العالم للراليا في مسيرته، متقدما بذلك على الفنلنديين يوهي كانكونين وتومي مياكينين.
وفيما يلي ترتيب السائقين الخمسة الأوائل في بطولة العالم للراليات بعد المرحلة الحادية عشرة:
1. الفرنسي سيباستيان لوب (سيتروين) 226 نقطة

2. الفرنسي سيباستيان أوجييه (سيتروين) 166

3. الفنلندي ياري ماتي لاتفالا (فورد) 144

4. النرويجي بيتر سولبرغ (سيتروين) 133

5. الإسباني داني سوردو (سيتروين) 125.


Read More

الولايات المتحدة تحرز بطولة للعالم بكرة السلة الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم


http://arabic.rt.com/images/photo/orig/d56/238.jpg

أحرز المنتخب الأمريكي لكرة السلة للسيدات لقب بطولة العالم بفوزه على نظيره التشيكي في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الأحد 3 اكتوبر/تشرين الأول.
حسم المنتخب الأمريكي نتيجة المباراة لصالحه بـ 89 نقطة مقابل 69 نقطة للمنتخب التشيكي صاحب الأرض والجمهور.
أما المركز الثالث فكان من نصيب المنتخب الإسباني الذي فاز بدوره على نظيره البيلوروسي بـ 77 نقطة مقابل 69 نقطة.
بينما جاء المنتخب الروسي في المركز السابع بتغلبه على نظيره الكوري الجنوبي بـ 87 نقطة مقابل 76 نقطة، في أسوأ بطولة لروسيا التي لم تخرج من بطولة العالم من دون ميداليات منذ عام 1999.


Read More

الكويت تتوج ببطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم

http://arabic.rt.com/images/photo/orig/d56/240.jpg

أحرز المنتخب الكويتي لقب بطل مسابقة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في نسختها السادسة، إثر فوزه على نظيره الايراني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما يوم الأحد 3 اكتوبر/تشرين الأول على ملعب الملك عبدالله في العاصمة الأردنية عمان.
تقدم المنتخب الكويتي بهدف مبكر أحرزه لاعبه عبد العزيز المشعان في الدقيقة الـ 11 من بداية اللقاء، وضاعف زميله يوسف السلمان النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للأزرق في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. وفي الشوط الثاني حاول المنتخب الايراني حامل اللقب انقاذ الموقف، ولكنه لم يتمكن سوى من تسجيل هدف الشرف بواسطة لاعبه ميلاد ميدافودي في نهاية المباراة.
وتوج المنتخب الكويتي للمرة الأولى بلقب هذه البطولة من أول مشاركة له فيها، أما المنتخب الايراني فقد أحرز اللقب أربع مرات مقابل مرة واحدة ايضاً للمنتخب العراقي.
كما حصد لاعبو المنتخب الكويتي جوائز أخرى، حيث نال الكويتي خالد الرشيدي جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة، وحصل لاعب المنتخب الكويتي فهد العنزي على لقب افضل لاعب في المباراة للمرة الثانية بعد ان نال اللقب في لقاء الكويت واليمن، بينما ذهبت جائزة أفضل هداف الى المهاجم اليمني علي النون  برصيد أربعة أهداف.
وكما حصل المنتخب الكويتي على جائزة مالية قدرها 70 ألف دولار، بينما حصل نظيره الإيراني على 40 ألف دولار، وتقاسم المنتخبان العراقي واليمني مبلغ 40 ألف دولار ايضاً فيما بينهما.

Read More

قمة إنتر ميلان ويوفنتوس تنتهي بيضاء الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم


http://i.arabia.eurosport.com/2010/08/13/633511-7707414-317-238.jpg

انتهت الموقعة التقليدية بين انتر ميلان حامل اللقب وغريمه يوفنتوس بالتعادل صفر-صفر، فاستفاد لاتسيو لينفرد بالصدارة بعد فوزه على ضيفه القوي بريشيا 1-صفر الأحد في المرحلة السادسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
على ملعب "جوسيبي مياتزا"، فشل انتر ميلان في استعادة توازنه من بوابة يوفنتوس وتعويض سقوطه في المرحلة السابقة أمام روما (صفر-1) الذي الحق ببطل أوروبا هزيمته الأولى بقيادة المدرب الاسباني رافايل بينيتيز، واكتفى بنقطة واحدة ليتراجع إلى المركز الثاني مشاركة مع نابولي وجاره ميلان بعدما كان متصدرا مع لاتسيو.
وفي المقابل، واصل يوفنتوس صحوته بعد فوزه في المرحلة السابقة على كالياري (4-2) وتعادله الثمين مع مضيفه مانشستر سيتي الانكليزي (1-1) في الدوري الأوروبي، لكنه فشل في تحقيق فوزه الأول في "جوسيبي مياتزا" منذ 22 آذار/مارس 2008 عندما تغلب على غريمه 2-1 في آخر مباراة خسرها "نيراتزوري" على ملعبه على الصعيد المحلي (53 مباراة منذ حينها، 40 فوزا و13 تعادلا).
يذكر ان انتر ميلان الذي لم يسقط على ارضه في جميع المسابقات منذ خسارته امام باناثينايكوس اليوناني (صفر-1) في 26 تشرين الثاني/نوفمبر 2008 في دوري أبطال أوروبا.

أفضلية زرقاء
تعادل إنتر ميلان ويوفنتوس - كرة القدم - الدوري الإيطالي

وفرض انتر أفضليته في بداية الشوط الأول الذي كان مثيرا وسريعا، لكن الخطورة كانت من الجهة المقابلة عبر الصربي ميلوس كراسيتش الذي سدد من خارج المنطقة بجانب القائم الأيمن (21)، ثم من الجهة اليمنى لكن الحارس البرازيلي جوليو سيزار تدخل وحول الكرة إلى ركنية من أمام فينتشنزو ياكوينتا (24).
واضطر بينيتيز إلى إجراء تبديل اضطراري بعد إصابة الجناح الفرنسي جوناتان بيابياني في الدقيقة 27، فزج بالمهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو.
وكان صاحب الأرض قريبا من افتتاح التسجيل في أول تهديد فعلي لمرمى ماركو ستوراري بتسديدة "طائرة" صاروخية للأرجنتيني استيبان كامبياسو لكن محاولته علت العارضة (40)، ورد عليه فابيو كوالياريلا بتسديدة بعيدة أيضا لم يجد جوليو سيزار صعوبة في التعامل معها (44).
واختتم ميليتو الشوط الأول بأخطر فرصة لأصحاب الأرض عندما وصلته الكرة على القائم الأيسر بتمريرة من الكاميروني صامويل ايتو فتلقفها مباشرة لكن محاولته مرت قريبة جدا من القائم.
تعادل إنتر ميلان ويوفنتوس - كرة القدم - الدوري الإيطالي

إثارة متواصلة
ولم تتغير الوتيرة السريعة والمثيرة في الشوط الثاني وكاد يوفنتوس أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 59 بعد مجهود فردي من المتألق كراسيتش لكن جوليو سيزار تألق وصد محاولة الصربي، ثم تعملق ووقف في وجه انفراد كوالياريلا وحول الكرة إلى ركنية (70).
ورد "نيراتزوري" بفرصتين للبرازيلي دوغلاس مايكون الذي اخفق في الوصول إلى الكرة برأسه وهو في مواجهة المرمى بعد عرضية من الهولندي ويسلي سنايدر (68)، ثم لميليتو الذي أضاع فرصة بجانب القائم بعدما وصلته كرة متقنة من مواطنه كامبياسو (77).
تعادل إنتر ميلان ويوفنتوس - كرة القدم - الدوري الإيطالي


Read More

دورتموند يزيد من محن بايرن ميونيخ ويتابع تألقه الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم


http://i.arabia.eurosport.com/2010/10/04/647514-7847444-317-238.jpg

زاد بوروسيا دورتموند محن ضيفه وغريمه في التسعينيات بايرن ميونيخ حامل اللقب عندما تغلب عليه 2-0 الأحد على ملعب "سيغنال ايدونا بارك" في ختام المرحلة السابعة من الدوري الالماني لكرة القدم.
وتابع بوروسيا دورتموند الباحث عن لقبه الأول منذ موسم 2001-2002 والسابع في تاريخه، عروضه المميزة هذا الموسم بقيادة مدربه يورغن كلوب والثلاثي الهجومي الياباني شينجي كاغاوا (4 أهداف) والباراغوياني لوكاس باريوس (4 أهداف) وكيفن غوسكروتس (3 أهداف)، ونجح في فك عقدته أمام الفريق البافاري لأن الأخير خرج فائزا في المواجهات الثلاث السابقة بين الفريقين ولعل أبرزها في ذهاب الموسم الماضي عندما حقق فوزا كاسحا على دورتموند في "سيغنال ايدونا بارك" بنتيجة 5-1.
ولم يذق بوروسيا دورتموند طعم الفوز على النادي البافاري منذ 26 كانون الثاني/يناير 2007 عندما تغلب عليه 3-2.
وهو الفوز السادس على التوالي لبوروسيا دورتموند في الدوري هذا الموسم فقلص الفارق إلى 3 نقاط بينه وبين ماينتس المتصدر الذي كان تغلب على ضيفه هوفنهايم 4-2 السبت.
أما بايرن ميونيخ فمني بخسارته الثالثة في الدوري هذا الموسم والثانية على التوالي بعد الأولى أمام ضيفه ماينتس 1-2 السبت الماضي، فتابع بالتالي أسوأ بداية له منذ 32 عاما في ما يخص الناحية التهديفية (سجل 5 أهداف وتلقت شباكه 8) حيث تلقى 3 هزائم حتى الأن وتعادل مرتين من أصل 7 مباريات، فتراجع إلى المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط.
وتعود أسوأ بداية موسم لبايرن ميونيخ إلى 1974-1975 عندما تعرض لأربع هزائم في المباريات السبع الأولى.
وأهدر بايرن ميونيخ فرصة حسم نتيجة المباراة في شوطها الأول لانه كان الأفضل والأكثر خطورة وهو دفع ثمن اهداره للفرص في الشوط الأول خصوصا مهاجمه الدولي ماريو غوميز الذي أضاع 3 فرص سانحة، الأولى عندما تلقى كرة من ركلة حرة جانبية انبرى لها باستيان شفاينشتايغر فتابعها بيسراه من مسافة قريبة خارج المرمى الخالي (18)، والثانية عندما أفرط في المراوغة وتدخل الدفاع لابعاد الخطر (25)، والثالثة عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من شفاينشتايغر فكسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة وراوغ المدافع الصربي سوبوتيتش وسدد كرة قوية بيمناه من مسافة قريبة إرتطمت بيد الحارس رومان فيدنفيلر وتحولت الى ركنية لم تثمر (42).
وضغط بوروسيا دورتموند مطلع الشوط الثاني ونجح في إفتتاح التسجيل من رمية تماس أبعدها المدافع البلجيكي العملاق دانيال فان بويتن إلى حافة المنطقة فهيأها زفن بيندر الى باريوس عند نقطة الجزاء فسددها قوية بيمناه إرتطمت بقدم المدافع هولغر بادشتوبر وعانقت شباك الحارس هانز يورغ بوت (52).
وحاول بايرن ميونيخ تدارك الموقف بيد أن دورتموند وجه له ضربة قاضية بإضافته للهدف الثاني عبر لاعب الوسط التركي نوري شاهين من ركلة حرة مباشرة من حافة المنطقة اسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس بوت (60).
دورتموند يزيد من محن بايرن - كرة القدم - الدوري الألماني
فرانكفورت يعمق جراح شتوتغارت
وفي مباراة ثانية، عمق اينتراخت فرانكفورت جراح مضيفه شتوتغارت عندما تغلب عليه 2-1.
وهي الخسارة السادسة لشتوتغارت هذا الموسم والثانية على التوالي على أرضه بعد سقوطه المذل أمام باير ليفركوزن 1-4 في المرحلة الماضية، والثالثة على أرضه بعد الأولى أمام بوروسيا دورتموند 1-3 في المرحلة الثانية، والثالثة على التوالي بعد خسارته أمام نورمبرغ 1-2 في المرحلة الخامسة.
ومني شتوتغارت بثلاث هزائم متتالية بعد إنطلاق البوندسليغا، وحقق فوزه الأول عندما سحق ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 7-0 في المرحلة الرابعة، لكنه تعرض إلى 3 هزائم متتالية آخرها أمام اينتراخت فرانكفورت الأحد.
وبقي شتوتغارت في المركز الاخير برصيد 3 نقاط، فيما ارتقى اينتراخت فرانكفورت الى المركز العاشر.
وتقدم اينتراخت فرانكفورت مبكرا بضربة رأسية للدولي اليوناني ثيوفانيس غيكاس في الدقيقة 18 اثر تمريرة عرضية من المدافع البرازيلي كريس الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 68 بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها اليوناني الاخر يورغوس تسافيلاس.
وتلقى شتوتغارت ضربة موجعة بطرد مدافعه الفرنسي ماتيو ديلبيير في الدقيقة 84، بيد ان ذلك لم يمنعه من تقليص الفارق عبر مهاجمه الروسي بافل بوغريبنياك مستغلا كرة مرتدة من الحارس المقدوني اوكا نيكولوف اثر ضربة رأسية للروماني سيبريان ماريكا رافعا رصيده إلى 6 أهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين بعد ثنائيته في مرمى فرايبورغ وثلاثيته في مرمى بوروسيا مونشنغلادباخ.
دورتموند يزيد من محن بايرن - كرة القدم - الدوري الألماني
ليفركوزن يتعادل مع بريمن
وأهدر باير ليفركوزن فرصة الارتقاء إلى المركز الثالث بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه فيردر بريمن 2-2.
وتقدم باير ليفركوزن بهدف لباتريك هيلمس من تسديدة من داخل المنطقة (16)، ورد الضيوف بهدفين للبرتغالي هوغو الميدا من تسديدة قوية من خارج المنطقة (53) وماركو مارين عندما تابع كرة عرضية من مسافة قريبة على يسار الحارس (62)، قبل ان يدرك السويسري اردن ديرديوك التعادل (78).
Read More

رين يسعى لتجنب الخسارة أمام تولوز الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم 
مرحبا بزوار الرياضة اليوم

http://i.arabia.eurosport.com/2010/05/05/604859-7413588-317-238.jpg

يحاول رين (15 نقطة) قدر المستطاع تجنب الخسارة الأولى (4 انتصارات و3 تعادلات) على يد ضيفه تولوز القوي (14 نقطة)، في المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم
وذاق تولوز طعم الهزيمة مرة واحدة على أرضه أمام سانت اتيان بالذات (صفر-1) في المرحلة الخامسة.
ويلعب الأحد ليل مع مونبلييه، وباريس سان جرمان مع نيس.
وكانت مواجهة القمة بين سانت اتيان المتصدر وضيفه مرسيليا حامل اللقب قد انتهت بالتعادل 1-1، فيما تنفس ليون الصعداء وحقق فوزه الثاني هذا الموسم بتغلبه على مضيفه نانسي 3-2 في افتتاح المرحلة.
وواصل بريست أداءه المميز وحقق فوزه الرابع على حساب مضيفه موناكو بهدف سجله برونو غروجي (71) الذي صعد بفريقه إلى المركز الرابع مؤقتا برصيد 14 نقطة.
واستفاد بريست من سقوط كاين (12 نقطة) أمام مضيفه المتعثر فالنسيان بهدف للمغربي يوسف العربي (71)، مقابل هدفين لغريغوري بوجول (24) والمالي مامادو ساماسا (29).
 
سوشو يسحق لنس بثلاثية
وحقق سوشو فوزا كبيرا على لنس بثلاثية سجلها المالي موديبو مايغا (13) والنيجيري ايدييي براون (44) وداميان بيركيس (74)، ليصعد الى المركز الخامس برصيد 13 نقطة.
Read More

المصارعة الحرة بث مباشر البث المباشر للمصارعة 4 أكتوبر 2010 watch HELL IN A CELL 2010 LIVE

المصارعة الحرة بث مباشر
البث المباشر للمصارعة
 4 أكتوبر 2010
watch HELL IN A CELL 2010 LIVE
Read More

أهداف

السلام عليكم

أهلا بكم زوار الرياضة اليوم
 
أهداف
مشاهدة اهداف كاس العالم 2010 يوتيوب اهداف مباريات كاس العالم 2010 fifa World Cup مونديال جنوب افريقيا بث مباشر 2010
Read More

اهداف مباراة المانيا واسبانيا كاس العالم 2010

  السلام عليكم

أهلا بكم زوار الرياضة اليوم

مشاهدة اهداف مباراة المانيا واسبانيا كاس العالم 2010 يوتيوب مشاهدة اهداف اسبانيا والمانيا اهداف وملخص ماتش المانيا واسبانيا


Read More

اهداف مباراة المانيا واوروجواي كاس العالم 2010


السلام عليكم

أهلا بكم زوار الرياضة اليوم
مشاهدة اهداف مباراة المانيا واوروجواي كاس العالم 2010 يوتيوب مشاهدة اهداف اوروجواي والمانيا اهداف وملخص ماتش المانيا واوروجواي


اهداف مباراة المانيا واوروغواي , , أهداف مباراة المانيا اوروجواي , اهداف المانيا والاوروجواي , اهداف مباراة المانيا - اوروغواي , اهداف مباراة اوروغواي والمانيا , اهداف كأس العالم 2010 , مباراة المانيا واوروغواي في كأس العالم 2010 , شاهد أهداف مباراة المانيا واوروغواي في كأس العالم , مشاهدة أهداف مباراة المانيا واوروغواي , أهداف المانيا ضد اوروغواي , أهداف اوروغواي ضد المانيا , يوتيوب اهداف مباراة المانيا واوروغواي , فيديو اهداف مباراة المانيا واوروغواي , مونديال 2010 , Fifa 2010 , World Cup 2010 , Germany vs Uruguay matche Goals

هدف المانيا الاول في الاوروجواي


هدف الاوروجواى الاول في المانيا


هدف الاوروجواى الثانى في المانيا



هدف المانيا الثاني في الاوروجواي


Read More

اهداف مباراة هولندا واسبانيا كاس العالم 2010

  السلام عليكم

أهلا بكم زوار الرياضة اليوم

اهداف مباراة هولندا واسبانيا كاس العالم 2010 يوتيوب فيديو تحميل اهداف مباراة هولندا واسبانيا في كأس العالم 2010

هدف انيستا في نهائي كأس العالم 2010 - اسبانيا 1 هولندا 0  

Read More

افضل 10 اهداف في كأس العالم 2010 يوتيوب فيديو تحميل افضل 10 اهداف في كأس العالم 2010

السلام عليكم

أهلا بكم زوار الرياضة اليوم

افضل 10 اهداف في كأس العالم 2010 يوتيوب فيديو تحميل افضل 10 اهداف في كأس العالم 2010

أفضل أخداف فى كأس العالم 2010
أحسن أهداف فى كأس العالم 2010
أجمل أهداف فى كأس العالم 2010




Read More

مشاهدة قناة مودرن سبورت مباشر

مشاهدة قناة مودرن سبورت مباشر
قناة مودرن سبورت مباشر

Watch live video from freekoora on Justin.tv
Read More

مشاهدة قناة الجزيرة سبورت مباشر

مشاهدة قناة الجزيرة سبورت مباشر
قناة الجزيرة سبورت مباشر



Watch live video from TV SaT on Justin.tv
Read More

مشاهدة قناة النيل سبورت مباشر

مشاهدة قناة النيل سبورت مباشر
قناة النيل سبورت مباشر

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv
Read More

مشاهدة قناة الاهلى مباشرة

قناة النادى الاهلى بث مباشر
البث المباشر لقناة النادى الاهلى


Watch live video from koora-online.tv on Justin.tv



Read More

أمين: جمهور الترجي"السكران" أحدث تلفيات بـ 150 ألف جنيه وضرب عسكري حماية ! الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم

http://new.el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/23446-2.jpg
قال اللواء عبد العزيز أمين رئيس هيئة إستاد القاهرة الدولي أن جماهير الترجي التونسي التي أحدثت الشغب والتراشق والتلفيات في مدرجات ملعب القاهرة كانت سكرانة حتى الثمالة للدرجة التي تجعلها تقوم بالتعدي بالضرب علي عسكري حماية لا ناقة له ولا جمل .

وأضاف أمين أن جماهير الترجي أحدثت تلفيات في مدرجات ملعب القاهرة بقيمة 150 ألف جنيه جراء أعمال الشغب و التخريب المتعمد لمدرجات ملعب القاهرة ، موضحاً أن كافة التلفيات كانت في مدرجات الدرجة الأولي يمين الخاصة بجماهير الترجي .

وأكد رئيس هيئة إستاد القاهرة أن فتيات الجمهور التونسي قاموا بإدخال الشماريخ المحظورة بعدما خبئوها في أماكن حساسة من أجسادهم حتى يتم عبورها إلي داخل مدرجات الملعب .

وتساءل أمين : لماذا قامت جماهير الترجي بالتعدي بالضرب المبرح علي عسكري حماية لا ناقة له ولا جمل سوي أنه جاء لحمايتهم إذا تم أي مكروه داخل المدرجات ؟

وأوضح : جماهير الترجي كانت مسلحة بالكثير من القطع الحديدية السميكة الصلبة التي تحدث إصابات مباشرة في حال التعرض للضرب بها .

وتابع " قامت جماهير الترجي بالتعدي بالضرب علي أفراد الحماية المكلفين بحمايتهم من أي ضرر ، أحدثوا إصابات بـ 13 فرد أمن ما بين ضباط وعساكر ، منهم ضابط أصيب بارتجاج في المخ جراء قوة الضرب " .

وختم قائلاً " جميع جماهير الترجي كانت سكرانة ، لقد أقاموا في أفخم فنادق القاهرة ويستقلون حافلات علي أحدث طراز إلا أن عدم وعيهم لما يقومون به جعلهم يقومون بهذه الأعمال دون مبرر " .

وكانت جماهير الترجي التونسي قد أحدثت تلفيات بالجملة في مدرجات ملعب القاهرة بجان اعتدائهم الغاشم بالضرب المبرح علي أفراد رجال الحماية المدنية المكلفين بحمايتهم .







Read More

بركات : هجوم الترجي سيتيح لنا الفوز في الإياب الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم


اتفق اللاعبان الدوليان محمد بركات وأحمد السيد لاعبا فريق الأهلي أن فريقهما قادر علي تحقيق التأهل في مباراة الإياب التي سيخوضها أمام الترجي في العاصمة التونسية بعد نحو أسبوعين .

وقال الزئبقي محمد بركات في تصريحات إذاعية عقب المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف أن فريقه قادر علي تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب أمام الترجي التونسي وتحقيق التأهل للمباراة النهائية للبطولة .

وأضاف بركات : الهجوم المتوقع الذي سيخوض به الفريق التونسي مباراة الإياب علي ملعبه سيتيح لنا مساحات كبير وواسعة لم تتاح لنا في مباراة الذهاب ، وستساعدنا علي تحقيق الفوز بمشيئة الله .

وختم " ستتاح لنا في مباراة الإياب ظروفاً أفضل من التي خضناها فيها مباراة الذهاب ، ويكفينا خروج جماهيرنا راضية علي الأداء في مباراة اليوم ، ونعدهم بتحقيق التأهل في تونس " .

بينما قال أحمد السيد مدافع الفريق الأحمر أن فريقه قادر علي التأهل للمباراة النهائية للبطولة علي الرغم من تحقيقه فوزاً بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب .

وأكد السيد أن جميع اللاعبين بذلوا مجهوداً كبيراً في مباراة الذهاب إلا أنهم عاقدون العزم علي تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق التونسي في مباراة الإياب التي ستتحلي بالقوة .

وختم السيد بأن المباراة كانت صعبة لما حفلت به من صراع بين اللاعبين ، مشدداً أنه رغم فوز فريقه بفارق هدف واحد إلا أنه قادر علي الصعود للمباراة النهائية .

بينما عبر الليبيري فرانسيس دو مهاجم فريق الأهلي عن حزنه للنتيجة التي انتهت بها المباراة مؤكداً أن الفوز بهدفين مقابل هدف لم يكن جيداً في مباراة الذهاب خاصة قبل مباراة العودة الصعبة في تونس ، وتمني الليبيري أن يتمكن من اللحاق بمباراة الإياب بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة اليوم .

يذكر أن فريق الأهلي حقق فوزاً مستحقاً علي نظيره الترجي التونسي في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، و تتجدد المواجهة بين الفريقين إياباً في السادس عشر من الشهر الجاري علي ملعب السابع من نوفمبر برادس .











Read More

البدري: فرانسيس أثبت وجهة نظري الإثنين, 04 تشرين4/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم


أعرب الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن رضائه علي أداء لاعبيه خلال المباراة التي جمعتهم بالترجي التونسي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وتوجه المدير الفني للفريق الأحمر بشكره للجماهير المصرية والأهلاوية التي حضرت المباراة وشجعت فريقه بحرارة .

وقال الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي عقب مباراة فريقه أمام الترجي والتي انتهت بفوز الفريق المصري بهدفين مقابل هدف ، أن الحكم الليبي تغاضي عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لصالح فريقه كانت من الممكن أن تغيير نتيجة المباراة .

وأضاف البدري " كنت  أتمني أن تخرج المباراة بفوزنا بنتيجة نظيفة ، كنا نهدف إلي الفوز بهدفين أو ثلاثة ، لكننا لن نجعل اليأس يتملك منا خاصة أنه مازال متبقي لنا شوطاً أخر في تونس ، لا أعتقد أن نتيجة المباراة تعبر عن سير أحداثها " .

وتابع " لدينا فرصة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية في تونس ، لدينا القدرة علي تحقيق الفوز في مباراة الإياب والتأهل للمباراة النهائية بمشيئة الله " .

وأكمل البدري" أشكر اللاعبين علي أدائهم في مباراة اليوم ، وأثق في قدراتهم علي تحقيق نتيجة أفضل في تونس تؤهلنا للنهائي ، الهدف الذي دخل مرمانا من خطأ واضح للاعبينا " .

وعن المهاجم الليبيري فرانسيس دو قال البدري " تعرضت لهجوم كبير من كافة وسائل الإعلام بسبب المهاجم الليبيري ، لكنني أثبت صحة وجهة نظرنا ، و أننا لن نفرط أو نهدر الإمكانات الكبيرة التي يتحلي بها هذا اللاعب الذي مازال لديه الكثير ليقدمه للفريق ، يحتاج فقط إلي الثقة ليصبح لاعب مؤثر ومكسب كبير لفريقنا " .

ووجه البدري رسالته لجماهير الأهلي قائلاً " الجميع يعلم أن طيلة فترة عملي داخل النادي الأهلي وجماهيره هي الشاغل الرئيسي لي ، وأشكر الجماهير المصرية والأهلاوية علي حضورها بكثافة وتشجيع ودعم الفريق طوال المباراة ، هذه هي الجماهير الحقيقية لمصر والأهلي وأعدهم بالتأهل للمباراة النهائية بمشيئة الله ".

وعن مباراة العودة أمام الترجي التونسي رفض البدري توضيح الطريقة التي ينوي الاعتماد عليها ، مشيراً إلي أن فريقه سيشهد عودة بعض اللاعبين المصابين والغائبين المهمين .

يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً مستحقاً علي ضيفه الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي من بطولة دوري الأبطال الأفريقي .



Read More

حضور روابط مصر وتشجيع ثلاثي الأبعاد الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم

http://new.el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/23431-fans_47.jpg
شهدت مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال الأفريقي تواجد جماهيري مكثف من مختلف الجماهير المصرية ، حيث شهدت المدرجات تواجد مجموعات من جميع روابط الأندية المصرية .

وشوهد عدد كبير من جماهير الأندية المصرية الذين حضروا لمؤازرة البطل المصري والممثل الوحيد لهم في البطولات الأفريقية ، وكان التواجد الأكبر لرابطة المقاولون العرب التي حرصت علي الحضور مبكراً لمدرجات ملعب القاهرة لمساندة الأهلي ، بالإضافة إلي جماهير أخري حملت أعلام الزمالك و الإسماعيلي والإتحاد السكندري والمصري البورسعيدي بجانب لافتات حملت أسماء الشرقية ودمياط والمنوفية .

وللمرة الأول يشهد إستاد القاهرة تشجيعاً مدوياً من عدة جهات في المدرجات الحمراء وليس خلف المرمي الأيسر فقط ، وهو المكان المعتاد لجماهير أولتراس أهلاوي ،  حيث شهدت لحظات ما قبل المباراة تشجيعاً حماسياً ومدوياً في مدرجات الدرجة الثالثة يسار بالإضافة إلي مثيلتها في مدرجات الجهة اليمني بجانب هتافات مدوية ثالثة خرجت من مدرجات الدرجة الثانية ، مما جعل صوت التشجيع وكأنه ثلاثي الأبعاد .

وأصر لاعبي الأهلي علي تحية الجماهير الجالسة في مدرجات الدرجة الثالثة يسار بالإضافة إلي تحية الجماهير المقابلة لها في مدرجات الدرجة الثالثة يمين والدرجة الثانية  .

ومن جهتها قامت جماهير الترجي التونسي التي حضرت المباراة من مدرجات ملعب القاهرة ، بأعمال شغب بدأت منذ إشعالها للشماريخ المحظورة عقب إحراز الأهلي هدفه الثاني ، مما استدعي تدخل رجال الأمن ليحدث تراشق بين الطرفين أدي إلي أعمال شغب كبيرة من الجماهير التونسية التي حطمت مقاعد المدرجات واعتدت علي رجال الأمن .

وكانت مناوشات قد نشبت بين الجماهير التونسية بعضها البعض أثناء الشوط الأول من المباراة وسط تخريب متعمد من جانبها لمقاعد المدرجات و استخدام الكراسي في الاشتباك !

وعند إشعال الجماهير التونسية للشماريخ المحظور دخولها ملعب المباراة ، سادت حالة من السخط بين جماهير الأهلي التي هتفت منددة بالتعنت الأمني ضدها بينما تم السماح لجماهير الترجي للانفلات والدخول بالشماريخ.

وعقب المباراة سادت حالة من الرضا والسعادة علي لاعبي فريق الترجي التونسي عقب نجاحهم في تقليص التأخر بهدفين إلي الخروج بالهزيمة بنتيجة 1-2 انتظارً لمباراة الإياب التي ستجمع الفريقين في تونس بعد أسبوعين .

ووضحت سعادة اللاعبين الذين دخلوا لي غرف الملابس وسط ضحكات وملامح من السعادة بدت واضحة علي محيا اللاعبين وجهازهم الفني والإداري .

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف في ذهاب الدوري نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .
  
شاهد شغب جماهير الترجي 






Read More

الشروق الجزائرية: الأهلى سرق الفوز على الترجى بهدف غير شرعى الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010




  السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم
سخرت جريدة الشروق الجزائرية من الفوز الذى حققه فريق الأهلى على الترجى التونسى فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى الأبطال الأفريقى.

وقالت الشروق إن الأهلى "سرق الفوز" بهدف غير شرعى، مدللة على ذلك بتحليل الحكم السورى السابق جمال الشريف الذى أكد على أن محمد فضل، أحرز الهدف بيده خلال تحليله لقناة الجزيرة الرياضية.

وفاز الأهلى على الترجى بهدفين مقابل هدف فى ذهاب نصف النهائى، وتقام مباراة الإياب فى 16 من أكتوبر الجارى فى تونس.
Read More

جماهير الترجي تبرح مجندين مصريين ضرباً وسط مدرجات ملعب القاهرة الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير

السلام عليكم

اهلا بزوار الرياضة اليوم


http://new.el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/23428-fans.jpg
 
أبرحت جماهير الترجي التونسي مجندين مصريين من رجال الدفاع المدني ، ضرباً خلال الشوط الثاني من المباراة التي جمعت فريقهم بالأهلي المصري في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وقاما جماهير الترجي بأعمال شغب وتراشق مع رجال الأمن عقب إحراز الأهلي هدفه الثاني ، بينما كانت هناك مناوشات حادة بين الجماهير التونسية بعضها البعض أثناء الشوط الأول من المباراة  .

وشوهدت جماهير الترجي الغاضبة لتأخر فريقها وهي تبرح فردي أمن من رجال الدفاع المدني المصري ضرباً مبرحاً دون سبب واضح إلا لتواجد المجندين المصريين وسط الجماهير التونسية .

وأفاد مراسلنا من ملعب القاهرة أن الجماهير التونسية التي حضرت المباراة تجمهرت علي فردا الأمن المصريان وأبرحوهما ضرباً حتى قيامهم بسرقة " مطفأة الحريق " التي كانت برفقة المجندان ، في مشهد مؤسف للغاية .

وانتهت المباراة التي جمعت الأهلي المصري بالترجي التونسي بفوز بطل مصر بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في ذهاب نصف النهائي من البطولة .




Read More

مدونة الرياضة اليوم Headline Animator

مدونة الرياضة اليوم