مشاهدة مباراة ليفربول و بلاك بول 3 / 10 / 2010

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أهلا وسهلا بكم معنا فى مدونة الرياضة اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول و بلاك بول  3 / 10 / 2010 مباشر
مشاهدة مباراة ليفربول و بلاك بول  3 / 10 / 2010 لايف
مشاهدة مباراة ليفربول و بلاك بول  3 / 10 / 2010 على النت


V.s


سيتم ادراج القنوات قبل بدء المباراة بقليل
 
اضفنا فى مفضلتك لتتمتع بالبث المباشر

Read More

مشاهده مباراه ريال مدريد وديبورتيفو 3 / 10 / 2010

مشاهده مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا بث مباشر مباراة
مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكوروني
****************************
مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيابث مباشر

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا لايفا





سيتم ادراج القنوات قبل بدء المباراة بقليل


Read More

مشاهدة مباراة برشلونه و ريال مايوركا 3 أكتوبر مباشر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أهلا وسهلا بكم معنا فى مدونة الرياضة اليوم

يستضيف برشلونه نادي ريال مايوركا في قمه الجوله السادسه على ملعب الكامب نو
ونشهد عوده المهاجم ميسي الي صفوف الفريق وفي نفس الوقت سوف يغيب من برشلونه
نجم الوسط جافي للاصابه في وتر قدمه والاعب ديفد فيا لتلقيه الكرت الاحمر في اخر مباراه


x


انتظرونا مع البث المباشر يوم 3 أكتوبر 2010

لا تنسى اضافتنا لمفضلتك عزيزى الزائر
Read More

وكيل جدو : لجنة التظلمات تنهى القضية يوم الاربعاء

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بزوار مدونة الرياضة اليوم


اعلن نبيل أبو زيد عن موعد إنتهاء قضية اللاعب محمد ناجى جدو تماما حيث أكد فى تصريحات خاصة إن لجنة التظلمات ستتخذ قرارها النهائى فى تظلم اللاعب يوم الاربعاء القادم .
حيث تقدم اللاعب محمد ناجى جدو بإلتماس ضد قرار لجنة العقوبات والحكم فى قضيته مع نادى الزمالك والذى أقر بدفع اللاعب مليون جنيه لإتحاد الكرة المصرى كغرامة على اللاعب وهو الامر غير المفهوم والذى يحدث لأول مرة وطالب جدو بتخفيض العقوبة أو إلغاؤها حيث تم تبرئته خلال تحقيقات النيابة كما تصالح مع نادى الزمالك .
وقد اعلن نبيل أبو زيد إنه ينتظر ايضا قرار لجنة التظلمات الخاص بالاستئناف الذى قدمه من اجل تخفيض العقوبة الموقعة عليه بقيمة نصف مليون جنيه وإيقافه لمدة سنة وهو الامر المجحف خاصة إن أوراق اللاعب سليمة تماما ومن غير المقبول أن يتم مضاعفة عقوبة وكيل اللاعب
وقد عبر وكيل جدو عن ثقته فى قدرة اللاعب على مواجهة فريق الترجى التونسى و التعافى فى الموعد المحدد ليشارك مع الاهلى فى المباراة الاولى بدور نصف النهائى يوم الاحد القادم .
يذكر أن قضية اللاعب محمد ناجى جدو أنتهت بالتصالح بين اللاعب ونادى الزمالك بعد تحقيقات النيابة وبعد صدور حكم من لجنة العقوبات باتحاد الكرة المصرى بتغريم اللاعب مليون جنيه لصالح الاتحاد ومليون ومائتى الف لصالح نادى الزمالك .
 
Read More

50 كاميرا إلكترونية لمراقبة الجماهير فى لقاء الأهلى والترجى





بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بزوار مدونة الرياضة اليوم
تحظى مباراة الأهلى والترجى التونسى فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا الذى يقام بعد غد، الأحد، بأهمية كبرى من الجهات الأمنية التى استعدت بما لا يقل 50 كاميرا إلكترونية لمراقبة تصرفات الجماهير أثناء المباراة، وفى مختلف جهات الاستاد على أن يتم فتح باب الاستاد للجماهير بداية من الواحدة ظهرا، وتم تحديد مدخل الدرجات الدرجة الأولى يمين لجماهير الترجى التونسى، على أن تكون هناك خطوط مرورية تسهل وصول الجماهير لأماكنهم على أن يحظر بيع تذاكر فى المنطقة المحيطة للاستاد منعا للتكدس فى هذه المنطقة.
 
 
Read More

فرصة جدو فى اللحاق بمباراة الترجى ضعيفة

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بزوار مدونة الرياضة اليوم


تضاءلت فرص محمد ناجى "جدو" مهاجم الأهلى، فى اللحاق بمباراة فريقه أمام الترجى التونسى الأحد المقبل فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بسبب عدم تعافيه من الإصابة.
وشعر جدو بآلام شديدة فى ركبته فور بداية التدريبات الجماعية، اليوم الجمعة، ولم يقو على إكمال التدريبات.
وتعرض لاعب الاتحاد السكندرى السابق إلى إصابة بجزع فى أوتار الركبة أثناء مباراة الأهلى أمام الإسماعيلى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.
وسيحدد الجهاز الفنى الموقف النهائى لجدو غدًا السبت.. وكان اللاعب قد تدرب بالكرة أمس، قبل أن تعاوده اليوم الآلام مجددًا.
Read More

مارشان يقدم للترجى "الوصفة السحرية" للفوز على الاهلى

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم

http://i.arabia.eurosport.com/2010/10/01/646676-7839064-317-238.jpg

قدّم المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم الفرنسي بيرتران مارشان "الوصفة السحرية" للترجي التونسي في كيفية التغلب على الأهلي المصري في اللقاء الذي يجمعهما الأحد على ملعب القاهرة الدولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقال مارشان الذي سبق له الفوز على الأهلي في نهائي البطولة نفسها عندما كان مدرباً للنجم الساحلي التونسي في 2007، إن اللاعب المصري يتأثر كثيراً بالشارع الرياضي ووسائل الإعلام، "وبعد التعادل السلبي الذي أحرزه النجم الساحلي أمامنا في سوسة بالذات اعتبر الجميع أن اللقب حسم لصالح الأهلي، وانطلق المصريون في إعداد مظاهر الفرح والاحتفالات وأدركت أن الفرصة أصبحت مواتية لمباغتة الأهلي في عقر داره وللفوز على هذا الفريق الكبير والعتيد".
وأضاف: "ينبغي على الترجي اعتماد طريقة هجومية لأن انتظار الأهلي في المناطق الدفاعية يعتبر في نظري طريقة انتحارية من شأنها أن تسهل مهمة ممثل الكرة المصرية. أنصح الترجي بالحذر من فترة الفراغ التي يمر بها الأهلي مؤخراً، سيما أنه فريقٌ كبير والفرق الكبرى غالباً ما تستعيد هيبتها في المناسبات الكبرى".

عصام جمعة بكى ندماً
على صعيد آخر، كشف مارشان أن مهاجم "نسور قرطاج" عصام جمعة بكى في حجرات الملابس خلال اللقاء الذي جمع تونس بضيفتها مالاوي (2-2) ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2012.
وقال المدرب الفرنسي إن جمعة تأثر بتعرضه لصفارات الاستهجان من قبل الجماهير بعد إخفاقه في ترويض كرة على خط التماس، "وهذا أمرٌ طبيعي يمكن أن يحدث لأمهر اللاعبين في العالم، لكنه ساء اللاعب رغم مبادرته بافتتاح النتيجة، ولم يرد على الجمهور إلا بعد تسجيله الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول. على كل الأحوال، هو مخطئ بطبيعة الحال إلا أنه في نهاية الأمر بشر يتأثر وقد يخطئ".
مارشان يقدم الوصفة السحرية - كرة القدم - دوري أبطال أفريقيا
وختم: "سأكشف عن سر لا يعرفه الكثيرون، وهو أن جمعة شعر بالندم لما اقترفه في حق الجماهير التونسية، ومن فرط الندم نزلت دموعه وبكى ووعد ببذل قصارى جهده في الشوط الثاني، إلا أن الجماهير لم تغفر له خطأه وخرج المنتخب بأكمله عن تركيزه وكان التعادل المخجل في ملعبنا وأمام جماهيرنا. إنه تعادل أدخلنا في وضعية حرجة وجعلنا فوزنا في توغو بعد أسبوع أمراً حتمياً لمواصلة بقية المشوار".
وتحتل تونس المركز الثاني في المجموعة الأفريقية الحادية عشرة برصيد 4 نقاط جمعتها من فوزٍ وتعادل وهزيمة، فيما تتصدر بوتسوانا المجموعة بـ 10 نقاط، علماً بأنها خاضت مباراة إضافية عن "نسور قرطاج".
Read More

المباراة المرتقبة فى الصحف التونسية

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم

http://new.el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/23394-1.jpg












حفلت الصحف 
التونسية بالحديث عن المواجهة التي ستجمع بالشقيقين الأهلي المصري والترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تقام غداً الأحد علي ملعب القاهرة الدولي .

ومابين الحديث عن نجمي الفريق التونسي النيجيري مايكل انيرامو ورفيقه بالفريق أسامة الدراجي وإعطائهم الحرية الكاملة في اللقاء ، وتريكة وزميله جدو وثقة الأول والشك في مشاركة الثاني في القيام بدور مؤثر مع زملائهما من أجل تحقيق الهدف والفوز علي الضيف التونسي بنتيجة جيدة ، تباينت ردود الأفعال الصحفية التونسية .

وقالت صحيفة الحرية

معاينة  دقيقة

 تقارب مستوى  الفريقين  وأهمية  الرهان الموكول  في المباراة  يجعل من الحسابات التكتيكية  خطوة  أولى أساسية  من أجل تحقيق نتيجة  ايجابية  ولهذا  قام المدرب فوزي البنزرتي في إطار  اعداده  للقاء  بمعاينة دقيقة  لخصائص  الأهلي  المصري،  معاينة  عبر مشاهدة عدة مقابلات  لزملاء محمد أبوتريكة  كان الغرض منها  تشخيص نقاط القوة والضعف في أداء  الأهلي  .. ووضع الرسم  التكتيكي المناسب لمغالطته.

الضغط على حامل الكرة

 من بين العناصر التكتيكية التي تم التركيز عليها، في الاعداد  الفني  للمباراة  هي مسألة  الضغط على حامل الكرة، إذ أكد مدرب الترجي  في معرض  حديثه عن طبيعة الرسم  التكتيكي  الذي سيعتمده الترجي في لقاء الغد ضد الأهلي إذ انه اختار  الضغط  على حامل الكرة  من أجل خنق المنافس  في مناطقه  حتى لا يترك الفرصة  الكافية للاعبي الأهلي  لبناء محاولاتهم الهجومية مثلما  يريدونها.

دون عقد ولا مركبات

 فضلا عن  الضوابط التكتيكية التي سوف يلتزم بها  لاعبو الترجي في منازلتهم للأهلي المصري مساء الغد في ستاد  القاهرة، فإن كلمة السر التي أفشى بها البنزرتي إلى لاعبيه، هي خوض  المباراة ، لا مركبات ولاعقد، فالترجي مطالب  بالتعامل الواقعي مع المباراة دون  استسهال اللاعبين الأهلي وكذلك  بعيدا عن الضغط  النفسي المبالغ فيه،  حتى لا  تتكبّل أرجل اللاعبين بفعل الحجم الاعلامي .

لقاء  حاسم

اعتبر الاطار الفني للترجي  الرياضي ان مباراة الغد ستكون حاسمة في تحديد  اسم الفريق  الذي يستمر الى الدور النهائي لكأس  رابطة  أبطال  افريقيا  بل اعتبر المدرب  فوزي البنزرتي ان لقاء ستاد  القاهرة أهم  من مباراة  الاياب في ملعب  رادس، وبالتالي فإن على  اللاعبين  نسيان الاياب  ووضع جميع  امكانياتهم من أجل  الخروج بنتيجة  ايجابية تكون بوابة للعبور الى النهائي.

جدّو أثناء  اللعب.. ومحاصره انرامو والدّراجي تشغل البال

بالتوازي  مع ضيفه  الترجي  الرياضي  بلغت التحضيرات  التكتيكية  والفنية  للأهلي  المصري  نهايتها،  حيث ينكب المدرب  حسام البدري على وضع أخر اللمسات على التشكيلية  الأساسية  للفريق الذي ستظهر  مساء الغد في مواجهة  حاسمة  ضد الترجي  الرياضي  على ملعب  ستاد القاهرة،

 الأهلي  المصري ينهي  تحضيراته في اطار  المخاوف والاحترازات  التكتيكية  اعتبارا لقيمة  المباراة وطبيعة  المنافس، ولهذا تبدو عديد العناصر في صلعب الرسم التكتيكي  للمدرب حسام البدري غير واضحة وقد تتأجل الى اللحظات الأخيرة.

بين الشك واليقين

لا تزال مشاركة اللاعب  محمد ناجي جدّو في لقاء  الغد محلّ استفهام إذ رغم  المجهودات  الجبّارة اليت قام بها  الجهاز الطبي لقاء الأهلي فإن  ظهور  المهاجم محمد ناجي جدّو تبدو بين الشك واليقين وقد يلتجأ المدرب البدري الى منحه فرصة الظهور اثناء اللقاء .

حيرة  على الجهة  اليسرى

الجهة اليسرى لتشكيل الأهلي المصري تبدو هي الأخرى  محل حيرة ولا تزال  نقطة غموض،  إذ يسيطر  هاجس التغطية الهجومية  على فكر  مدرب الأهلي  وخاصة  محاصري اللاعب مايكل  انرامو، وهنا  تطرح  اسماء  عديدة شأن أحمد السيد وشريف عبد الفضيل و بركات، ويبدو  واضحا مدى دراية  الأهلي بخصائص لعب الترجي  وخاصة  قوته الهجومية الكامنة  في النيجري  مايكل  انرامو.

أهمية  المعاضدة الهجومية

 من ناحية  أخرى تبدو مسألة  المعاضدة الهجومية جدّ مؤكدة في الرسم  التكتيكي  للجهاز الفني للاهلي  حيث ستعهد لكل من ابوتريكه وبركات مهمة المساندة الهجومية  واستغلال  الكرات الثابتة، في  حين  أن الخط الأمامي للأهلي سينحصر بين فرالنيس وعبد  الفضيل.

الدرّاجي محل اهتمام

 إضافة الى مايكل انرامو يعكف حسام البدري على  ايجاد  صيغة  لمحاصرة اسامة  الدّراجي الذي يمثل  صانع  العاب الفريق ونقطة قوته الرئيسية، والأكيد أن التفكير الدّفاعي  للأهلي  المصري سيضعف من امكانياته الهجومية.

واهتمت الصحيفة بشبكة " فيس بوك " وحوارات زائريه تحت عنوان  : الفايس بوك وكأس رابطة الأبطال الافريقية بين الأهلي والترجي

أخذت مباراة الأهلي  المصري والترجي الرياضي حيزا كبيرا من اهتمامات عشاق الفايس بوك حيث أصبح الحديث عن المباراة  محور اهتمام  متصفحي  هذا الموقع  الإلكتروني   الأكثر شعبية. وحول نسبة  نجاح كلا الفريقين في إقتلاع ورقة العبور إلى الدور النهائي  فإن الأغلبية  رشحت كفة الترجي  التونسي  على نظيره  المصري.

ويذكر أن هذه الاحصائيات أخذناها من الموقع ذاته باختلاف  الآراء التي شملت عديد الجنسيات على غرار الجزائرية  والمغربية  والليبية  والخليجية  وحتى من دول أروبية.

 ورشحت مختلف  الردود الالكترونية ومن بينها  مصرية الجنسية، فريق  باب سويقية  للعبور  إلى الدور  النهائي  وذلك  باعتباره  قوة الترجي  وتماسك  تركيبته على عكس  الأهلي  المصري الذي  يشكو عديد النقائص  خاصة من ناحية  الزاد البشري مضيفة  في الآن ذاته أن غياب السيد  معوّض ومحمد ناجي  جدو ستأثر سلبا على مردود  الفريق.

 ولئن  تبدو هذه الردود الإلكترونية مجرّد آراء وتخمينات إلا أنها تعطي  لمحة عن قوة الفريقين  ونسبة نجاح كل منها في بلوغ الدور الأخير من كأس  رابطة الأبطال  الإفريقية.

بينما قالت صحيفة الصباح

عاصفة رملية في تمارين الأهلي... وعاصفة ترجية في خان الخليلي  !

الحديث الأهلاوي كله عواطف بدت منطلقاته تاريخية حيث كان حديث التاريخ الذي ينحاز إلى الأهلي ـ حسب المواقع الأهلاوية ـ حتى في ظل تاكيد الارقام على أن التعادل هو سيد الموقف مع الترجي. وفي انتظار حوار الاحد تواصلت الاستعدادات في كلا الفريقين ومن المفاجات الحاصلة في تربص الاهلي هبوب عاصفة ترابية في الوقت الذي بدأ فيه جدو المحاولات النهائية للتواجد في لقاء الغد... وهذه الزوبعة جعلت المدرب حسام البدري يلجا الى محاضرة فنية قبل التدريب مع مشاهدة تسجيلات بعض مباريات الترجي.

ورفض حسام البدري طلبات بعض اللاعبين بتأجيل التدريب لحين انتهاء العاصفة بسبب حرصه على أن يكون الفريق مستعداً لأي أجواء مناخية تحسباً لحدوث الأمر ذاته وقت المباراة. وفي تزامن مع هذه الزوبعة الرملية كان توافد انصار الترجي بالآلاف المؤلفة على القاهرة التي اصبحت تتواصل مع مطار تونس قرطاج الدولي بجسر جوي غير مسبوق في مثل هذه الاحداث الرياضية الى حد شكل معه توافد الترجيين عاصفة في خان الخليلي والحسين والعتبة والموسكي والسيدة زينب والعباسية والجيزة وشارع الهرم بالخصوص.

 ومن اجل ضمان نجاح هذه المباراة الحدث لاحت استعدادات امنية مكثفة مع تركيز كاميراهات مراقبة لرصد أعمال الشغب ومحاصرة لصيقة لكل من يتم التاكد من حيازته للشماريخ من اجل منع تسربها إلى الملعب, حيث حذرت أجهزة الأمن الجماهير من اصطحاب أية ممنوعات مثل الصواريخ  والألعاب النارية والشماريخ وأقلام الليزر والصفارات والصحف وزجاجات المياه المعدنية وزجاجات وعلب المياه الغازية أو أي لافتات مهما كان نوعها مع الحرص على ضمان عدم احتكاك جماهير الفريقين إضافة إلى قرار عدم فتح منافذ بيع تذاكر بالمنطقة المُحيطة بالملعب يوم المباراة لضمان عدم حدوث أعمال شغب من الجماهير وعدم تعطيل سير المرور.

كما تقرر فتح أبواب الملعب بداية من الساعة الواحدة ظهرا على أن تغلق الأبواب اعتبارا من الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة أي ساعة قبل ضربة البداية. وتم تخصيص مدرجات الدرجة الأولى الممتازة (يمينا) لجمهور الترجي بينما تم تخصيص باقي المدرجات لجمهور الاهلي.ـ
وأضافت البنزرتي حذر والمساكني متفائل

 قال فوزي البنزرتي ان الاهلي يظل فريقا كبيرا يهابه الجميع لما له من خبرة افريقية وامتلاكه للاعبين لهم القدرة على صنع الفارق في اي لحظة لذلك لا يمكن الاستهانة بهذا المنافس مهما كانت الظروف التي يمر بها وهو ما يعني ان الحذر واجب في هذه المواجهة وعلى ابنائي ان يكونوا على اتم الاستعداد خاصة ذهنيا نحن بحاجة لمن يلعب بثقة وبكل تواضع. اما عن طريقة اللعب التي سيتوخاها فقد قال البنزرتي انها لن تختلف عن العادة وأنه لن يجازف بالهجوم بل سيعتمد خطة متوازنة.

ولئن بدا البنزرتي حذرا فان يوسف المساكني كان جد متفائلا حيث اكد ان الترجي في احسن حالاته وعلى اتم الاستعداد لمواجهة اي منافس مهما كان وزنه ولن يلعب الدفاع كما يتوقع الجميع بل سيضرب بقوة في الخط الامامي.
Read More

اتجاه في الإسماعيلي لإقالة فوتا .. وخضر: الجهاز الفني كبش الفداء

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم
ظهر اتجاه قوي داخل مجلس إدارة الإسماعيلي بضرورة إقالة المدير الفني الهولندي مارك فوتا بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.
وقال مصدر داخل مجلس الإسماعيلي: "فوتا هو المسؤول الأول عن الفريق، وسنعقد اجتماعا طارئا لبحث مستقبله مع الفريق".
وتابع "وفرنا أغلب متطلباته ولكننا ودعنا دوري أبطال إفريقيا، ونفقد النقاط في الدوري دون أسباب منطقية".
وخسر الإسماعيلي أمام الشرطة بهدفين مقابل هدف رغم إكمال أبناء طلعت يوسف المباراة بعشرة لاعبين وهم متأخرين بهدف.
وكان حماد موسى نائب رئيس الإسماعيلي قد أعلن في تصريحات تليفزيونية عن انعقاد اجتماع مجلس إدارة مساء السبت لمناقشة مستقبل الجهاز الفني.
وعلم  أن صبري المنياوي المدير الفني الأسبق للفريق ومحمود جابر المدرب العام السابق مطروحة بقوة لخلافة فوتا في قيادة الدراويش.
ومن ناحيته علق أشرف خضر مدرب الدراويش "الجهاز الفني هو أضعف حلقات المنظومة الكروية، ودائما ما يكون كبش الفداء لأي تعثر في النتائج".
وتابع "سنحترم قرار مجلس الإدارة مهما يكن، فهدفنا هو خدمة النادي والمصلحة العامة للفريق".
Read More

طلعت يوسف: لهذه الأسباب نعتلي القمة

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم

بعدما ضمن اعتلاء قمة الدوري الممتاز حتى قبل نهاية الشهر الجاري بخمسة أيام بفارق نقطتين عن الإنتاج الحربي، حدد طلعت يوسف المدير الفني لاتحاد الشرطة النقاط التي جعلته يسبق أندية بحجم الأهلي والزمالك والإسماعيلي.
اتحاد الشرطة نجح في تحويل تأخره بهدف أمام الإسماعيلي إلى فوز بهدفين، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة من أربع انتصارات وثلاث تعادلات وسجل خال من الهزائم.
وبعد المباراة، وخلال مكالمة هاتفية مع إذاعة "الشباب والرياضة" وضع المدير الفني المتألق نقاطا محددة جعلت فريقه "منافسا يخشاه الكبير قبل الصغير" بحسب رأيه.
فقال قبل سرد النقاط :"أعتقد أن كل الفرق أصبحت تخشى الشرطة سواء كبيرة أو صغيرة بفضل الأداء الذي نقدمه منذ الموسم الماضي .. نتيجة اليوم ستزيد من تحفظ الفرق أمامنا".
ـ فريق بلا نجوم
رفض يوسف إرجاع الفضل في الفوز على الإسماعيلي إلى مهاجمه مينوسو بوبا صاحب الهدفين، مشددا على أن الشرطة فريق بلا نجوم.
وقال يوسف بعد مباراة المرحلة الثامنة للدوري :"أرفض ذلك تماما، بوبا مجرد وسيلة تنهي مجهود فريق كامل، الشرطة يعتمد دائما على العمل الجماعي ولا يعتمد على أي نجم إطلاقا".
وأتبع "بوبا فرد ضمن فريق يضم 11 لاعبا، لا أعتمد على لاعب بعينه أبدا والدليل أنه لم يكن ليحرز الهدف الأول لو لم يمررها له مصطفى عبد العاطي، ولم يكن ليسجل الثاني لولا تسديدة رضا العزب التي سقطت من يد الحارس".
فريق لا يملك نجما أسمر اسمه محمود عبد الرازق "شيكابالا" أو ساحرا يسمى محمد أبو تريكة أو مهاجما لامعا كأحمد علي، هو طريق يوسف إلى المركز الأول حتى الآن، "رغم أن هذا المركز لا يهم أساسا".
ـ لا للقمة
يبحث يوسف عن حفاظ اللاعبين على مستواهم فقط لأن ذلك سيأتي بمزايا عديدة، أما قمة الدوري فهي آخر ما يفكر فيه.
وشدد المدير الفني السابق لطلائع الجيش على أن اعتلاء قمة الدوري هو آخر ما يشغله، بل إن تصدر الجدول لا يمثل أي نقطة إيجابية لصالحه، بحسب تصريحاته.
 
القمة للشرطة حتى 25 أكتوبر
وأضاف يوسف "لا تشغلني القمة، المهم هو ثبات مستوى اللاعبين من ثم الوصول لنتائج جيدة، يأتي بعد ذلك الحصول على مركز مناسب يرضينا".
واستطرد "في التوقف الأول أنهينا المباريات بفوز بنتيجة 3-0 على الإنتاج الحربي فتأثر اللاعبون ثم تعادلوا مع بتروجيت بعد استئناف الدوري بأداء سئ جدا .. القمة أمر غير إيجابي".
ـ تهذيب وإصلاح
تابع المشاهدون خروج يوسف غاضبا خلف مدافعه أيمن سعيد الذي طرد في مباراة الدراويش، فأوضح المدير الفني أسباب غضبه الشديد من اللاعب الذي يعشق البطاقات الملونة.
وفسر "أيمن أصبح أهدأ كثيرا ومختلف كثيرا عما كان في إنبي، فهو حصل على ثلاث بطاقات صفراء فقط في المباريات السبع الأولى"، ثم أتبع مداعبا :"البطاقة الحمراء التي حصل عليها اليوم هي الألف وليست المليون".
طلعت يوسف شدد على أنه بالرغم من اقتناعه من التزام لاعبه بدرجة أعلى من السابق، فإنه سيعاقبه "عقوبة شديدة جدا، بحجم الخطأ الذي أخطأه".
وأضاف "لم يكن غضبي لحصوله على الطرد، فقد تكون حركة يده تجاه الكرة حركة تلقائية لم يقصدها، لكن أكثر ما أغضبني هو حديثه مع الحكم الرابع أثناء خروجه .. لقد أخطأ ولابد من عقابه".
واستطرد "هذا إلى جانب أن كرته تسببت في هدف كاد يلحقنا الخسارة، أي أنه أخطأ في أكثر من مرة".
وكان سعيد قد خرج مطرودا في الدقيقة 75 بعدما أوقف كرة بيده حصل منها الدراويش على ركلة حرة مباشرة، صوبها عبد الله السعيد معلنا هدف التقدم للفريق الأصفر.
ـ الحفاظ على اللياقة
في نهاية حديثه، طالب طلعت اتحاد الكرة بتنظيم دورة ودية بين خمسة أو سبعة فرق تحت رعاية الاتحاد، من أجل الحفاظ على مستوى الفرق.
وأتبع "لا ألقي اللوم على لجنة المسابقات في إيقاف الدوري الممتاز، لكن حتى نخرج بأقل الخسائر أطالب أن يتم إقامة دورة على ملعلنا وملعب المقاولون وإنبي وغيرها من الفرق التي توافق".
ورد حازم الهواري عضو مجلس إدارة الاتحاد "الفكرة جيدة وستدخل في نطاق الاهتمام من أجل تنشيط الفرق والحفاظ على مستوى الدوري".




Read More

تسعة أهداف في انتصار الإنتاج "القياسي" على الاتحاد السكندري




بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بزوار مدونة الرياضة اليوم





صعد الإنتاج الحربي لقمة الدوري الممتاز مؤقتا بعد الانتصار العريض على مضيفه الاتحاد السكندري 6-3 في المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز يوم الجمعة.
وتعد تلك المباراة الأكثر تهديفيا منذ بداية الدوري متفوقة على مباراة مصر للمقاصة ووادي دجلة التي شهدث ثمانية أهداف.
وسجل لاعبو الفريقين سبعة أهداف في 45 دقيقة نادرة في تاريخ الكرة المصرية في الشوط الأول من المباراة.
ورفع الإنتاج رصيده من النقاط إلى 13 في القمة مؤقتا، فيما توقف رصيد الاتحاد عند ست نقاط في المركز الـ13.
وأنهى الإنتاج الحربي الشوط الأول من المباراة الدرامية متقدما بنتيجة 4-3 على مضيفه الاتحاد السكندري.
وتقدم الاتحاد عن طريق مهاجمه مارك مبوا في الدقيقة الخامسة من مراوغة لأكثر من مدافع داخل المنطقة، وتعادل الإنتاج سريعا عن طريق كوابينا يارو في الدقيقة السابعة من رأسية ارتقى فيها لعرضية جمعة مشهور.
واستلم الإنتاج راية التقدم عن طريق محمد فوزي لاعب الاتحاد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 17، وعادل أحمد جلال النتيجة للاتحاد في الدقيقة 18 من متابعة لتسديدة محمد فوزي التي تصدى لها حارس الإنتاج.
وعاد الاتحاد للتقدم عن طريق ايدت اوتوبونج في الدقيقة 41 من رأسية متابعة لعرضية إبراهيم الشايب، ولكن رد الإنتاج بهدفين لمهاجمه يارو في الدقيقتين 45 والدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع مستغلا ارتباك دفاع أصحاب الأرض وحارس مرماه.
وفي الشوط الثاني، دعم الإنتاج فوزه بهدفين سجلهما سعيد مراد ومحمد شديد قناوي في الدقيقتين 67 و86.
وجاءت المباراة بدون تنظيم دفاعي من الطرفين لا سيما من الاتحاد الذي سمح للاعبي الإنتاج بالانفراد كثيرا بمرمى الهاني سليمان بالإضافة للأخطاء الساذجة لحارس زعيم الثغر.
وفي المباراة الثانية، انتصر المقاولون العرب على ضيفه سموحه بهدفين لهدف.
وتقدم المقاولون عن طريق موسى كابيرو في الدقيقة 45، وعزز رضا الويشي تقدم ذئاب الجبل في الدقيقة 60، وسجل هدف سموحه حماده السيد مدافع المقاولون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 73.
بهذه النتيجة، حقق أبناء المدير الفني حمزة الجمل النقطة السابعة وصعدوا للمركز الـ13، فيما تجمد رصيد سموحه عند ثلاث نقاط في قاع الجدول.
Read More

الزمالك يواجه المقاصة "المدهش" .. ومختار يبحث عن الوصافة أمام "فريقه"

Read More

مدونة الرياضة اليوم Headline Animator

مدونة الرياضة اليوم