الثلاثاء، 5 أكتوبر 2010

البدرى : فرانسيس أثبت صحة رأيى وأشكر اللاعبين ومباراة العودة أهم الثلاثاء, 05 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم

http://new.el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/23472-badry_39.jpg

أظهر كابتن حسام البدرى سعادته بمستوى فرانسيس خلال تصريحات تليفزيونة وأكد على سعادته بصواب وجهة نظره فى فرانسيس والمستوى الذى ظهر عليه اللاعب خلال المباريات الاخيرة حيث كان اللاعب يحتاج للوقت والثقة وهو ما منحه إياه الجهاز الفنى .
وتحدث البدرى إنه قرر وضع بركات على الجانب الايسر بعد مشاهدة عدة مباريات لفريق الترجى والتعرف على نقاط القوة والضعف وغياب سيد معوض وجدو فرض عليه وضع بركات على الجانب الايسر لمساعدة شريف عبد الفضيل الذى يهتم بالنواحى الدفاعية .
وأوضح البدرى إنه وجه الشكر للاعبيه على الاداء والنتيجة حيث تسبب اداء الاهلى فى إرباك لاعب الترجى وظهورهم بشكل غير معتاد حيث إضطر المدير الفنى للترجى إجراء اكثر من تغيير ليواكب طريقة اللعب أمام الاهلى .
وشدد البدرى على أهمية المباراة المقبلة مؤكدا أن مباراة العودة هى الاهم وهى التى تحدد الفريق الذى سيصل للنهائى واصفا المباراة الأولى بنصف خطوة نحو النهائى ويتبقى خطوة ونصف يجب ان تخطاها الاهلى ليصل للمباراة النهائي .
وتطرق البدرى لضياع الفرص السهلة معبرا عن حزنه حيث كان يتمنى أن يتقدم الاهلى بالهدف الثالث ولكنه راضى بقضاء الله وأعلن البدرى إنه سينسق مع المنتخب العسكرى من أجل تواجد اسامة حسنى مع الفريق للتدرب والإستعداد للمباراة المقبلة .
كما أنتقد البدرى حكم المباراة الليبى بسبب عدم إحتسابه لضربة جزاء واضحة لمحمد فضل مؤكدا إن الاتحاد الافريقى يجب أن يراعى عدة إعتبارات فى اختيار الحكام مشيرا إلى مواجهة الاهلى والاتحاد الليبى مطالبا بالتركيز الشديد فى اختيار الحكام لإدارة المباريات الهامة .
وأعلن البدرى إنه سيسعى للإستعداد بشكل جيد للقاء المقبل وتجهيز اللاعبين بأفضل شكل ممكن للخروج بنتيجة إيجابية والوصول للنهائى لتحقيق الهدف الاول للنادى وتمنى البدرى أن يحالف الفريق التوفيق لتحقيق هذا الحلم .
وتوقع البدرى ان يصل مازيمبى للمباراة النهائية على حساب شبيبة القبائل لما يملكه الفريق الكونغولى من خبرات جعلته يتوج بالبطولة فى العام الماضى ولكنه أكد أن فريق شبيبة القبائل بمقدوره الفوز بهدفين أو أكثر .

انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الرياضة اليوم Headline Animator

مدونة الرياضة اليوم