الثلاثاء، 5 أكتوبر 2010

الصخرة على أبواب انجاز جديد باقترابه من جائزة الإبداع الرياضي لعام 2010 الثلاثاء, 05 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم




أصبح وائل جمعة صخرة دفاع النادي الأهلي المرشح الأبرز لنيل جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في عام 2010 بعد انجازاته القوية خلال العام المذكور.

وقد علم من خلال أحد الأعضاء البارزين باللجنة الفنية المختصة بتحديد الفائز أن المنافسة تبدو قوية للغاية بين وائل جمعة وبين السباح التونسي أسامة الملولي الحاصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين 2008.

وأكد المصدر أن حظوظ جمعة تبدو أكبر وأقوى للفوز باللقب بفضل حصوله على جائزة أفضل مدافع في أفريقيا عن عام 2010 بالإضافة لقيادته المنتخب المصري للفوز بكأس الأمم الأفريقية بأنجولا ووصولة مع النادي الأهلي للدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا وفوزه بالدوري المصري الممتاز.

وأضاف المصدر أن اللجنة الفنية ترى أن وائل جمعة يستحق الحصول على تلك الجائزة خاصة مع حصول الملولي على الجائزة في العام الماضي بالإضافة لكون جمعة واحد من اللاعبين الذين حجزوا مقعداً أساسياً في تشكيل منتخب أفريقيا عن أعوام 2006 و2008 و2010 دون أن يحصل على التكريم اللائق بكل تلك الإنجازات التاريخية.

ومن المقرر أن يتم اجراء مراسم تسليم الجوائز في السادس من يناير 2011 في حفل كبير يشهد وجود كل المكرمين في ظل الأهمية الكبرى التي تحظى بها جوائز الشيخ محمد بن راشد كواحدة من أكبر الجوائز الرياضية الدولية.


انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الرياضة اليوم Headline Animator

مدونة الرياضة اليوم