الاثنين، 4 أكتوبر 2010

بيكيه: ملايين مانشستر سيتي لا تُغريني الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم


http://i.arabia.eurosport.com/2010/04/21/600747-7372468-317-238.jpg

نفى الإسباني الدولي جيرارد بيكي مدافع برشلونة صحة الأخبار التي أشارت إلى عودته المحتملة إلى الدوري الإنكليزي عبر بوابة مانشستر سيتي.
وكانت تقارير صحفية إنكليزية أوضحت أن بيكي (23 عامًا) يقترب من ارتداء قميص الـ"سيتيزنز" في صفقة خيالية قُدرت قيمتها بما يقترب من 110 مليون يورو "60 مليون تدفع لبرشلونة و50 للاعب على مدار 5 سنوات".
بيكي باق في برشلونة - كرة القدم - الدوري الإسباني
وأوضحت صحف بريطانية منها "ذي بيبول" أن مسؤولو سيتي طلبوا من لاعب الوسط الإيفواري يايا توري إقناع زميله السابق بمغادرة "كامب نو" واللعب للفريق الإنكليزي مثلما فعل اللاعب الدولي بمنتخب ساحل العاج الصيف الماضي.
لكن مدافع مانشستر يونايتد الإنكليزي سابقًا أكد في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الرياضية الأحد أنه "سعيد في كامب نو، ولا يهتم بالعودة إلى الدوري الإنكليزي مهما كان المقابل المادي".
بيكي باق في برشلونة - كرة القدم - الدوري الإسباني

تألق في برشلونة
وتألق بيكيه مع فريقه الإسباني وساهم في حصوله على عدد من البطولات كانت آخرها الدوري المحلي العام الماضي، علاوةً على كونه عاملاً رئيسًا ولاعبًا أساسيًا في تشكيلة منتخب بلاده الفائز بكأس العالم 2010 الصيف الماضي.
وتابع جيرارد: "سمعت عن عرض مانشستر سيتي لكن الأمر شائعة، أنا أركز مع برشلونة فقط، هذه الأمور لا يمكن حسابها بالمال".
وتتفق شائعات "مانشستر سيتي - بيكي" ورغبة المدير الفني الإيطالي للفريق روبرتو مانشيني، الذي يسعى لتدعيم خط دفاعه بلاعب قوي وشاب في الشتاء المقبل.


انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الرياضة اليوم Headline Animator

مدونة الرياضة اليوم