الاثنين، 4 أكتوبر 2010

كاريك: أتمنى البقاء مع مانشستر يونايتد للأبد الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم


http://i.arabia.eurosport.com/2008/05/03/436453-2961797-317-238.jpg

أبدى لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي مايكل كاريك رغبته في اللعب لفريقه الحالي حتى يُنهي مسيرته الكروية، نافيًا الأخبار التي تناقلت رحيله المحتمل عن "أولد ترافورد".
وكانت تقارير صحفية إنكليزية أشارت إلى أن أستون فيلا ينوي التعاقد مع اللاعب الدولي الإنكليزي البالغ من العمر 29 عامًا في الصيف الماضي، ومع انتهاء فترة الانتقالات دون أن تتم الصفقة أرجأتها التقارير إلى الشتاء المقبل.
لكن كاريك نفى ذلك معتبرًا أن "الشائعات جزء لا يتجزأ من كرة القدم".
الشائعات لا تهمني
كاريك باق مع يونايتد - كرة القدم - الدوري الإنكليزي
وأضاف في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الرياضية الأحد: "لا أريد أن أرحل عن مانشستر يونايتد، أتمنى البقاء هنا للأبد، كنت محورًا أساسيًا في بعض القصص الإخبارية في الصيف، لكن الشائعات جزء من اللعبة وهذا لا يزعجني".
وانتقل كاريك (22 مباراة دولية) إلى "الشياطين الحمر" في صيف عام 2006 قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنكليزي، ويستمر عقده مع مانشستر يونايتد حتى عام 2012.
وتابع: "لم أفكر ولو لدقيقة واحدة في الرحيل عن أولد ترافورد، وأيضًا لم يطلب مني أحد مغادرة النادي، أرى أن (أليكس) فيرغسون المدير الفني متمسك بي".
وقال كاريك إن اللعب في دوري أبطال أوروبا يعد "عاملاً مهمًا في زيادة عشقي لمانشستر يونايتد"، وأضاف: "أمامي ما يتبقى من الموسم الحالي علاوة على الموسم المقبل بأكمله، أتمنى أن أُنهي مسيرتي هنا".
كاريك باق مع يونايتد - كرة القدم - الدوري الإنكليزي
وخلال 4 مواسم قضاها مع الفريق، ساهم كاريك في فوز مانشستر يونايتد بكل من الدوري المحلي وكأس الدرع الخيرية 3 مرات، وكل من دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة مرة واحدة.


انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الرياضة اليوم Headline Animator

مدونة الرياضة اليوم