الاثنين، 4 أكتوبر 2010

أمين: جمهور الترجي"السكران" أحدث تلفيات بـ 150 ألف جنيه وضرب عسكري حماية ! الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم

http://new.el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/23446-2.jpg
قال اللواء عبد العزيز أمين رئيس هيئة إستاد القاهرة الدولي أن جماهير الترجي التونسي التي أحدثت الشغب والتراشق والتلفيات في مدرجات ملعب القاهرة كانت سكرانة حتى الثمالة للدرجة التي تجعلها تقوم بالتعدي بالضرب علي عسكري حماية لا ناقة له ولا جمل .

وأضاف أمين أن جماهير الترجي أحدثت تلفيات في مدرجات ملعب القاهرة بقيمة 150 ألف جنيه جراء أعمال الشغب و التخريب المتعمد لمدرجات ملعب القاهرة ، موضحاً أن كافة التلفيات كانت في مدرجات الدرجة الأولي يمين الخاصة بجماهير الترجي .

وأكد رئيس هيئة إستاد القاهرة أن فتيات الجمهور التونسي قاموا بإدخال الشماريخ المحظورة بعدما خبئوها في أماكن حساسة من أجسادهم حتى يتم عبورها إلي داخل مدرجات الملعب .

وتساءل أمين : لماذا قامت جماهير الترجي بالتعدي بالضرب المبرح علي عسكري حماية لا ناقة له ولا جمل سوي أنه جاء لحمايتهم إذا تم أي مكروه داخل المدرجات ؟

وأوضح : جماهير الترجي كانت مسلحة بالكثير من القطع الحديدية السميكة الصلبة التي تحدث إصابات مباشرة في حال التعرض للضرب بها .

وتابع " قامت جماهير الترجي بالتعدي بالضرب علي أفراد الحماية المكلفين بحمايتهم من أي ضرر ، أحدثوا إصابات بـ 13 فرد أمن ما بين ضباط وعساكر ، منهم ضابط أصيب بارتجاج في المخ جراء قوة الضرب " .

وختم قائلاً " جميع جماهير الترجي كانت سكرانة ، لقد أقاموا في أفخم فنادق القاهرة ويستقلون حافلات علي أحدث طراز إلا أن عدم وعيهم لما يقومون به جعلهم يقومون بهذه الأعمال دون مبرر " .

وكانت جماهير الترجي التونسي قد أحدثت تلفيات بالجملة في مدرجات ملعب القاهرة بجان اعتدائهم الغاشم بالضرب المبرح علي أفراد رجال الحماية المدنية المكلفين بحمايتهم .







انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الرياضة اليوم Headline Animator

مدونة الرياضة اليوم