الاثنين، 4 أكتوبر 2010

هيئة الاستاد تهدد الاهلى بعدم اللعب علية الإثنين, 04 تشرين1/أكتوير 2010

السلام عليكم
مرحبا بزوار الرياضة اليوم


http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/smal;l10201041649.jpg

أرسلت هيئة إستاد القاهرة الدولى بعد ظهر اليوم، الاثنين، خطابا رسميا للنادى الأهلى تطالبه بسداد ما يقرب من 165 ألف جنيه هى قيمة "تلفيات" التى حدثت أمس، الأحد، فى مباراة الأهلى والترجى التونسى فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا التى انتهت بفوز الأهلى (2_1).

وكانت بعض جماهير الترجى قد أقدمت على أعمال شغب شديدة فى إستاد القاهرة بعد إحراز الأهلى هدفه الثانى، مما جعل الجماهير التونسية تحدث تلفيات كبيرة فى الإستاد وتحديدا فى مدرجات الدرجة الأولى.

وقال اللواء عبد العزيز، أمين رئيس هيئة إستاد القاهرة، إنه أرسل اليوم مذكرة تفصيلية للأهلى تتضمن قيمة التلفيات التى حدثت أمس، مشيرا إلى أن جماهير الترجى أحدثت تلفيات تقدر بـ150 ألف، فيما أحدثت جماهير الأهلى تلفيات تقدر بـ15 ألف جنيه.

وتابع عبد العزيز أمين  الأهلى هو المسئول أمامنا عن هذه التلفيات، لأنه هو الذى قام باستئجار ملعب إستاد القاهرة، لذا فهو مطالب بدفع قيمة هذه التلفيات، مشيرا إلى أن الإستاد لن يستضيف أية مباراة أخرى للأهلى، إلا بعهد سداد هذا المبلغ، لأن الإستاد لا يمكن أن يتحمل هذه الخسائر، موضحا أن شغب جماهير الترجى وصل للحمامات الموجودة فى الإستاد.

وأوضح مدير هيئة إستاد القاهرة الدولى أنه تم تحرير محضر بأعمال الشغب التى شهدتها مباراة الأمس، وقال اللواء عبد العزيز أمين إن الأهلى سبق ودفع كافة المستحقات المتأخرة عليه الخاصة بالتلفيات التى أحدثها جمهور خلال الفترة الماضية.


انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الرياضة اليوم Headline Animator

مدونة الرياضة اليوم